اعلان

بعد حادث "طبيب الساحل".. اعتداء جديد على مستشفى ناصر العام

أعلنت النقابة العامة للأطباء تفاصيل اعتداء جديد علي الأطباء، بعد الاعتداء علي طبيب الساحل من قبل أهالي المرضي، مؤكدة أن عدد من مرافقي المرضى فجر اليوم السبت 19 مايو قاموا بالاعتداء على مستشفى ناصر العام بشبرا الخيمة.

وأكدت النقابة العامة للأطباء، في بيان لها منذ قليل، أن الاعتداء أسفر عن إصابة طبيب مقيم جراحة محمد عبد الفتاح بجرح قطعى فى فروة الرأس ، مع وجود تلفيات عديدة بالمستشفى.

وأوضحت النقابة في بيانها أنها قامت فور معرفة الخبر بالتواصل مع إدارة المستشفى والتأكد من عمل البلاغ باسم المستشفى، وتوجه محامى النقابة لحضور التحقيق فى نيابة قسم أول شبرا الخيمة.

وأكدت نقابة الأطباء أن تكرار حوادث الاعتداء على الأطباء والمنشآت الطبية هي النتاج الطبيعي لعدم قيام السلطات المختصة باتخاذ الإجراءات الضرورية لحماية الأطباء أثناء تأدية عملهم، وكذلك نتاج لحملة التحريض الموجهة من بعض أجهزة الإعلام ضد الأطباء مما سيكون له آثار سلبية خطيرة على المنظومة الطبية في مصر.

وكانت نقابة الأطباء عقدت جمعية عمومية طارئة في مارس من العام قبل الماضي بسبب الاعتداء على أطباء المطرية من جانب بعض أمناء الشرطة، وطالبت على إثر تلك الواقعة بتشديد عقوبة الاعتداء على المستشفيات والأطقم الطبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً