اعلان

مرتضى منصور لـ"فرج عامر": سبتني أعزمك ليه؟! كنت فاكرني عامل مائدة للغلابة

أبدى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أسفه الشديد من قيام فرج عامر رئيس سموحة، بتضليل أعضاء الجمعية العمومية لناديه، بعد أن زعم أنه لم يتصالح معه وأصدر بيانًا عارِ من الصحة رغم شهر رمضان الكريم المعروف عنه بشهر التسامح والتصالح.

وتساءل مرتضى منصور، إذا كان ما يدعيه عامر صحيحًا، حيث قال: "لماذا سبقني على العشاء وانتظرني ومعه بعض أعضاء مجلس إدارته لمدة ساعة حتى أذهب إلى بيتي وأخذت حمام ثم لحقت بهم وإذا كنا متخاصمين لماذا قبل دعوتي له فربما ذلك حدث لأنك لا تملك دفع ثمن العشاء أو إنك تعتقد أنني أقمت مائدة رحمن في إسكندرية قبل شهر رمضان للمساكين والغلابة".

وتابع: "كل هذا يجوز لكن الأكيد أن أخويا فرج فقد صوابه بعد الهزيمة الموجعة التي اخرجته عن شعوره هو والمخبول اللي كان يسعي لإفساد حفل المراسم وتسليم الكاس لولا تدخل المهندس هاني أبو ريده كان زماني معلقه من رجليه على باب سموحة".

وتعجب مرتضي منصور من إدعاء عامر أن النائب صلاح عيسى، هو الذي وجه له دعوه العشاء قائلًا: "ياراجل صديقي النائب صلاح عيسى محطش إيده في جيبه أصلًا وأنت وهو شايفين النائب أحمد مرتضى منصور وهو بيحاسب صاحب المطعم".

وأضاف: "والله عيب يا أخي واحنا ضيوف عندكم في الإسكندريه البلد اللي أهلها مشهور عنهم الكرم طب كنتم ادفعوا ثمن العيش والسلطة وأنا أدفع باقي الحساب لكن كلكم كنتم حاطين ايديكم في الجبس وجيوبكم مشمعينها بالشمع الأحمر".

واختتم: "أما عن المباراة فهي كانت مضحكة فريق من الجن بيلاعب بني آدمين وفريق الزمالك اللي من الأحياء بيلاعب فريق في غرفة الإنعاش .. الجن حاول يساعده وأهداه كورة عبيطه دخلت جون من هجمه وحيده طوال الـ120 دقيقة لكن 60 دقيقه لعيبتك نايمين في الأرض ومستموتين.. عيب يا فرج يا أخويا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً