اعلان

حجازي: شركات الاتصالات تفصل بين ميزانية الإعلانات وتطوير الشبكات

قال المهندس خالد حجازي رئيس القطاع المؤسسي لشركة "اتصالات مصر" أن النقد الذي تتعرض له شركات المحمول على مواقع التواصل الإجتماعى خلال الفترة الأخيرة بسبب كثرة دعايتها الإعلانية لا محل له من الإعراب خصوصاً أن الشركات تخصص بنوداً منفصلة بإقرارتها المالية لميزانياتها السنوية لسد إحتياجاتها المختلفة حيث يتم الفصل بين مخصصات الإعلانات من جهة وميزانية تطوير الخدمة وتنمية شبكاتها .

وأوضح حجازي أن الميزانية تشمل عدة بنود للنفقات التشغيلية دون تأثير قطاع على آخر فضلا أن خدمات الشركة متقدمة بشكل هائل لتواكب إحتياجات المستخدم .

أقرأ.."إتصالات مصر" تطرح حملة إعلانية جديدة خلال شهر رمضان

وأشار حجازي في تصريحاته لـ"أهل مصر" إلى أن الحملات الإعلانية لا غنى عنها في الخريطة الإستثمارية للشركات وذلك بهدف مخاطبة الجمهور وموافاته بأحدث العروض وتعريفه بجوانب الخدمات الجديدة التي تروج لها الشركات لافتاً إلى أنها أبعاد مكتملة لايمكن الإستغناء عنها فى جميع قطاعات الإقتصاد .

وأوضح حجازي أن الشركات بدأت في البحث عن الوسائل الإعلانية الأقل تكلفة مثل شبكات التواصل الإجتماعي وإستخدام منصات يوتيوب وفيسبوك وإنستجرام لاستهدف الفئات الجماهيرية المتنوعة مشيراً إلى أن الإعتماد الترويجي للـ"سوشيال ميديا" زاد بنسبة تتعدى الـ60%.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية لـ«النواب»: الأزمات العالمية زادت الأعباء على موازنة الدولة والمواطنين