اعلان

200 مليون كلمة السر في رحيل صلاح عن ليفربول

أصبح نجمنا المصري محمد صلاح "أفضل لاعب في أفريقيا والدوري الإنجليزي" وهداف الدوري الإنجليزي لهذا الموسم ، في أول مواسمه بقميص ليفربول، والذي يتواجد صلاح ضمن صفوفه أصبح حديث العالم كله.

وتتهافت العروض القوية على نجمنا المصري محمد صلاح ، من أجل التوقيع معه وضمه، ويتصدر المشهد كبار أوروبا في مقدمتهم مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي، وتشيلسي من إنجلترا ، وريال مدريد وبرشلونة من إسبانيا، والعملاق البفاري من ألمانيا، وباريس سان جيرمان من فرنسا.

وكانت تقارير صحفية إسبانية أكدت أن الدولي المصري محمد صلاح في طريقه ليصبح ثاني أغلى صفقة في التاريخ بعد صفقة نيمار من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بـ222 مليون يورو ، حيث أن كبار أوروبا مستعدين لدفع 200 مليون يورو للظفر بخدماته.

وأشارت تقرير صحفية ، أن ريال مدريد يحاول تخفيض مطالب "الريدز" ويرفض دفع الـ200 مليون بالإضافة إلى جاريث بيل.

أما صحيفة " دياريو جول" الإسبانية تؤكد أن بايرن ميونيخ الألماني يراقب عن كثب تحركات الراغبين في صلاح، ويخطط لانتهاز وقت مناسب من أجل التقدم بعرضه للحصول على خدمات الدولي المصري.

وأكدت التقارير الصحفية الإسبانية أن ليفربول لن يتنازل عن صلاح بأقل من 200 مليون، بالإضافة لبعض الإمتيازات ، أو لاعبين في الصفقة المحتمل إتمامها في حالة رفض صلاح الإستمرار مع الفريق الإنجليزي.

الجدير بالذكر أن صلاح انتقل من روما الإيطالي إلى ليفربول الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً