اعلان

ملخص الثلاث حلقات الأولى من مسلسل "بالحجم العائلي"

شهدت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل "بالحجم العائلي" للفنان يحيى الفخراني والذي كان يعمل في البداية سفيرا وبعدها انتقل لمرسى علم وعمل في الطبخ إلى أن أصبح يملك أشهر منتجع سياحي بمرسى علم، فيما رفضت ميرفت أمين وأبناؤه لقب ومهنة والدهم الجديدة وابتعدوا عنه تماما.

اقرأ أيضاً.. محمد هنيدي بطل أكشن في "أرض النفاق"

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل بالحجم العائلي، تطورات كثيرة ونقل الفنان نادر تركي "يحيى الفخرانى" إلى المستشفى بعد أن أصيب بحالة إغماء أثناء تحضير الطعام داخل مطعمه بعد شجاره مع زوجته في الهاتف والتى تجسد دورها ميرفت أمين.

وتتطور الأحداث ويطلب الطبيب من يحيى الفخراني، أن يجلس في المستشفى ويجرى عملية قلب مفتوح ولكن اتضح أن يحيى الفخرانى اتفق مع الطبيب لإجراء لعبة على أسرته وإقناعهم بأنه مريض وذلك للاهتمام به.

وجاءت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "بالحجم العائلي"، بالزيارة المفاجئة التى قامت بها ثريا "ميرفت أمين"، لزوجها نادر "يحيى الفخراني" بالمستشفى.

وأصرت ثريا أن تزور زوجها في غرفة العناية المركزة، ثم قامت بمعاتبته لتركها لها هي وأولادها ليعيش حياته.

ويستمر نادر في خداعه لأولاده وزوجته المتمثل في تمثيله المرض عليهم، واستمر في رفضه إجراء عملية القلب المفتوح، وطالب أبناءه بأن يظلوا بجانبه وهذا ما سيجعله يشفى من مرضه، ولكن زوجته تحول دون تحقيق هذا الطلب، وطلبت من الأبناء أن يضغطوا على والدهم لإجراء العملية سريعًا حتى يعودوا إلى القاهرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر والأردن والإمارات ينفذون إسقاطا لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق غزة "فيديو"