اعلان

تجديد حبس 5 أشخاص لاتهامهم بسرقة 5 ملايين من شركة مقاولات بالهرم

صورة أرشيفية

جدد قاضى معارضات محكمة جنح الهرم حبس 5 أشخاص 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهم بسرقة 5 ملايين جنيه من شركة مقاولات بمنطقة الهرم.

كشفت تحقيقات النيابة عندما اختمرت فكرة السرقة داخل عقل سائق بالشركة لسرقة ما بها من أموال، فاستعان ب محمد . ا وشهرته "الخطيب" وعرض عليه فكرة سرقة الشركة التي أغلب الأوقات تحتوي علي مبالغ مالية ضخمة حصيلة التعامل في مجال المقاولات، ووافق الخطيب على الفكرة ووضع الخطة لتنفيذها فاستعان بشقيقه أحمد. ا وقرروا تعزيز العصابة بفردين آخرين لا يعلمون شيئا عن الجريمة فتوجها إلى أحد الشوارع واستعانا بشخصين بعدما أخبراهم أنهم سيقومون بانهاء بعض التشطيبات في احدي الشقق وبالفعل اصطحبوهم وتوجهوا إلى شقة أحد المتهمين وهناك أخبروا الشخصين بأنهم سينفذون جريمة سرقة ويحتاجون مساعدتهم فقط في تقييد المجني عليهم مقابل مبلغ مالي لكل منهما فوافق العاملان على الاشتراك.

وأضافت التحقيقات: "عندما ذهب إلى مقر الشركة تاركين السائق لعدم كشف أمره وفور دخولهم إلى العقار الذي يوجد به مقر الشركة التقوا باحد الاشخاص فسألهم عن وجهتهم فاخبروه أنهم صاعدون لمالك الشركة بصفتهم عملاء وفور صعودهم إلى الشقة هاجموا 4 شركاء ملاك الشركة وقيدوهم بعد تكميم أفواههم لمنعهم من الاستغاثة وسرقوا مبلغ 5 ملايين جنيه وفروا هاربين".

ترجع الواقعه عندما تلقى قسم شرطة الهرم بلاغا من صاحب شركة يفيد بتعرضها للسرقة ، تم تفريغ الكاميرات وتبين أن وراء الواقعة سائق بالشركة وآخرون تم تحديد هويتهم.

عقب تقنين الاجراءات وبإعداد الأكمنة، تم القبض على المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول أول لدورتموند