اعلان

زفاف الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميجان ماركل.. السوشيال ميديا يسخر من صديقات الأمير السابقات: "منجلكوش في حاجة وحشة"

صديقات الأمير
كتب : سها صلاح

ميجان ماركل و الأمير هاري كانوا حديث السوشيال ميديا خلال اليومين الماضيين ، بعد حفل زفاف ملكي تجاوزت تكلفته 2.7 مليون بالإضافة إلى تكاليف الإجراءات الأمنية.

وخطف زفاف الأمير هاري والممثلة الأميركية، ميجان ماركل في قلعة ويندسور في بريطانيا الأضواء أمس، وعلى مدى ساعات انتشرت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكالعادة لم يستطع نشطاء مواقع التواصل الأجتماعي أن يفوتوا أي لقطة في حفل الزفاف الأسطوري، وركز بعضهم على صديقة الأمير هاري السابقة "تشيلسي ديفي" التي كانت من بين المدعوين على الزفاف، والتقط لها بعض المصورين صوراً وهي حزينة وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

لم يستطع مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن يلاحظوا أنه كان من الغريب أن "شيلسي ديفي"، التي كانت صديقة الأمير هاري قبل 7 سنوات من بين المدعوين، وعلق النشطاء بأنها ندمت على انفصالها منه، وقال آخرون ستحاول اغتنام الفرصة للتعبير عن مشاعرها مرة أخرى.

أشار البعض إلى أنها تمت دعوتها إلى الاحتفال ولكن ليس حفل الاستقبال، ويبدو أنها لم تكن الوحيدة في حفل الزفاف ، حيث كانت كريسيدا بوناس ، التي كان هاري مؤرخًا لمدة عامين حتى عام 2014 ، وبالتالي فقد وجدت الديقات الثلاث للأمير هاري قبل زواجه وهن "هيرز اكسيس ، تشيلسي ديفي وكريسيدا بوناس"تعلقات السوشيال ميديا على صديقات الأمير هاري السابقات:

قالت أحدي الناشطات " صورتها مؤسفة حقاً فهي تشبه المرأة الحزينة في نهاية برنامج اوبرا، و تطل من عينها نظرة الحسد".

وعلقت ناشطة أخري على نظرة "تشيلسي" : "لماذا دعاني إلى حفل الزفاف ليقتلني، أين السكين".

وسخرت أخرى : "عندما يتزوج حبيبك وتحضري فرحه".

ونشرت ناشطة أخرى صورة لامرأة أخري تشرب فيها كأساً كبيراً من "الويسكي" وقالت: " صديقات هاري الثلاث شربوا ويسكي عشان ينسوا".

وقالت أخرى: "تعيشوا وتاخدوا غيرها.. منجلكوش في حاجة وحشة"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة