اعلان

ضبط مسجل خطر بعد سرقته 29 ألف دولار من محاسب بالوايلي

المتهم

ألقى رجال مباحث القاهرة بقيادة اللواء محمد منصو مدير مباحث العاصمة القبض على مسجل خطر بعد سرقته 29 ألف دولار من محاسب بمنطقة الوايلى.

تلقى قسم شرطة الوايلي بلاغا من طه ق، 46 سنة ، محاسب، بأنه عقب قيامة بصرف مبلغ مالي 29400 دولار من بنك الأهلي فرع الظاهر ـ دائرة القسم فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية " لم يتمكن من التقاط أرقامها " قاما بخطف الحقيبة الخاصة به وما بداخلها من مبلغ مالي".

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها عصام ب، 39 سنة، عاطل والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا آخرهم 8471 لسنة 2014م حلوان "سرقة وسائل نقل".

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم ر ج ي 968 ماركة B Y D رمادي اللون، وبمواجهته بالتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بأسلوب التتبع.

وتم بإرشاد المتهم المضبوط بمسكنه ضبط مبلغ مالي 77.700 ألف جنيه، اعترف أنها من متحصلات الواقعة وأقر بشرائه السيارة المضبوطة بحوزته بمبلغ مالي 120 ألف جنيه من متحصلات الواقعة،وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز