اعلان

اختطاف واغتصاب وكسور الجمجمة.. القصة الكاملة لقضية "طفل البامبرز"

كشف أمر إحالة المتهمين الصادر من نيابة شرق القاهرة الكلية فى القضية المقيدة برقم 4013 لسنة 2017، بمحاولة اغتصاب طفل المعروف إعلاميا "طفل البامبرز" عن اعترافات المتهمين وتقرير الطب الشرعي.

وجاء في التقرير أن المتهمان "عرفة.ع" 16 سنة عامل بمحل ألوميتال، و"محمود.أ" 20 سنة طالب، قاموا بالواقعة.

وقال المتهم الأول، إنه اشترك مع المتهم الثانى في اختطاف الطفل فقط، ولم يتعدي عليه، واصطحبه إلى سطح العقار، وبعد اصطحاب الطفل إلي السطح، وتعالت أصوات الأهالى بحثاً عنه، واقترح المتهم الثاني على إلقائه من أعلى سطح العقار.

اقرأ أيضا..تفاصيل حبس مرافقي مريض تعدوا بالضرب على طبيبين بمستشفى الساحل

وأضاف المتهم الأول أنه انتظر المتهم الثانى على مكان الواقعة يراقب له المكان ، خوفا من الأهالي ، ليقوم الثاني بالقاء الطفل ويعد ذلك عمدا قاصدين قتله وان حجز المتهمين للطفل بدون وجة حق يعد عرضة لوقوع الطفل في خطر بأنهم قاموا بترك الطفل بمكان دفعه للموت.

أما عن تقرير الطب الشرعى لطفل البامبرز، فذكر أن الوفاة جاءت نتيحة السقوط من أعلي والاصطدام بالأرض، وأن الطفل تعرض لكسور عنيفة في الجمجمة، والعمودالفقري، وحدوث نزيف له إلي جانب عجز فى باقي الحواس البصرية والسمعية.

وكان قسم شرطة المطرية، قد تلقى بلاغًا من الأهالي بالعثور على طفل يدعى حمزة 3 سنوات ملقى داخل منور عمارة بعد سقوطه من الطابق الرابع وبسؤال شهود الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها، أكدوا أنهم فوجئوا بسقوط المجني عليه من الأعلى وكان لا يرتدي سوى "البامبرز".

وكانت نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية أمرت بإحالة طالبين ، للمحاكمة الجنائية العاجلة أمام محكمة الجنايات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)