اعلان

هدوء في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2018 بالإسكندرية

امتحانات الدبلومات الفنية

سادت اليوم السبت، حالة من الهدوء التام باللجان في ثاني أيام امتحانات الدبلومات الفنية 2018 بمحافظة الإسكندرية، حيث يؤدي ٢٠٥٤١ طالب وطالبة امتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية على مستوى المحافظة في ٦٣ لجنة امتحانية.

وفُتحت لجان الامتحانات أبوابها فى تمام التاسعة صباحا، وقد توافد الطلاب على مقار لجان الامتحانات لاستكمال اختباراتهم لليوم الثانى على التوالى، حيث أدى أمس الطلاب امتحان مادتى اللغة العربية والتربية الدينية.

من جانبها شددت أمال عبد الظاهر، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على عدم استخدام الطلاب والملاحظين للهاتف المحمول، مؤكدة أن جميع اللجان مؤمنة بالكامل، وأن غرفة العمليات بالمديرية لم تستقبل أى شكاوى من الامتحان .

ومن الجدير بالذكر أن إجمالى عدد الطلاب المتقدمين للامتحان ٢٠٥٤١ طالب وطالبة في ٦٣ لجنة امتحانية، منهم ١١٨٩ طالب زراعى ومهنى في عدد ٢ لجنة امتحانية، و٨٦٩٣ طالب تجارى وفندقى في ٣٣ لجنة، وعدد ٢٩ لجنة تجارى ومزدوج، و٢ لجنة فندقى ثلاث سنوات، وعدد ١ لجنة فندقة خمس سنوات، وعدد ١ لجنة تجارى خمس سنوات بها طالب واحد دمج، و١٠٦٥٩ طالب صناعى ٢٨ لجنة، وعدد ٢٣ لجنة صناعى، وعدد ١ لجنة صناعى مزدوج و٢ لجنة صناعى مهنى، و٢ لجنة صناعى خمس سنوات .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً