اعلان

مجموعة جديدة لـ هبة قنصوة بإطلالة صيفية مميزة (صور)

أطلقت مصممة الأزياء هبة قنصوة مجموعتها الجديدة لصيف 2018، بأقمشة متنوعة وموديلات رقيقة تناسب وتخاطب جميع الأذواق خاصة المحجبات.

اقرأ أيضًا: صور.. أزياء ملكة بريطانيا فى حفلات الزفاف "للأناقة عنوان "

ولفتت "قنصوة" إلى أن الموضة العالمية هذا العام تتجه إلى العفوية والبساطة في جميع التفاصيل وهذا ماحرصت على أن يكون موجود في جميع الموديلات، حتى تجد كل فتاة مايلائم جميع الأوقات سواء للصباح أو المساء.

وأضافت أن الفتاة المصرية سواء محجبة أو غير محجبة فهي جديرة بالحصول على موديلات أنيقة وبمواصفات تناسب قوامها فدائماً ما تواجه الفتيات العديد من المشاكل عند شراء الموديلات المستوردة وذات الماركات العالمية بأن تكون غير ملائمه للقوام المصري أو لطبيعة الأجواء الصيفية شديدة الحرارة والرطوبة.

وعن الألوان السائدة هذا الصيف، تقول هبة أن الألوان تتأرج مابين الدرجات الصريحة مثل الأبيض، الأسود، الأصفر، الأخضر، الباذنجاني، الأحمر القاتم، البيج، الزيتي، وما بين الدرجات الهادئة مثل الكاشمير، الروز الهادئ، السيمون، الأزق السماوي، وعن النقوش فنجد الريادة للأقمشة الممهورة برسومات الورد الفلوري والتايجر الممزوج بألوان الموضة.

وتؤكد أن موديلات البنطلون هذا الصيف يتصدرها ذو القدم الواسعة التي تنتمي إلى فئة الكاجوال ليناسب الموديلات الصباحية ، وموديلات البنطلون ذات القصة المستقيمة لتلائم الموديلات الكلاسيك والمسائية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 4.5 ريختر يضرب تركيا