اعلان

نتائج إعدادية أسيوط 2018 برقم الجلوس الترم الثاني

أنهت طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسيوط، امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الحالي 2017/ 2018 الخميس الماضي، وينتظرون رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2018 أسيوط حيث بدأت عمليات تصحيح الامتحانات، ورصد درجات الطلبة والطالبات التي ينتظرها أولياء الأمور وطلاب الإعدادية والمقرر أن تظهر خلال أيام.

بدأت منذ أمس السبت أعمال تصحيح أوراق إجابات الفصل الدراسي الثانى لطلاب الشهادة الإعدادية والتى تنتهي بانتهاء تصحيح أوراق إجابة كل مادة بحد أقصى 10 أيام.

من جانبه، تفقد صلاح فتحي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية البالغ عددها 5 مقار، واطمأن على خلو أسئلة الامتحان من التعقيد وأنه في مستوى الطالب المتوسط وأصدر تعليماته بعدم التردد في الرجوع إليه في أي مشكلة أثناء عملية التصحيح فور ظهورها للعمل على حلها، مشددا على منع دخول أي شخص لمقار لجان تقدير الدرجات من غير ذوى الصفة سوى المصححين فقط، وإن أعمال التصحيح تعقبها مراجعة ورصد الدرجات تمهيدًا لإعداد النتيجة النهائية وعرضها على المحافظ لاعتمادها خلال أيام في الأسبوع القادم.

ويتم دخول الطالب على هذين الرابطين والدخول على نتائج الامتحانات وكتابة رقم الجلوس في الخانة الظاهر ثم الضغط على بحث وظهور درجات الطالب في جميع المواد والمجموع الكلي بعد رفعها بالموقع.

للوصول للموقع اضغط هنا :

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً