اعلان

تريزيجيه الورقة الرابحة لـ"كوبر" في مونديال روسيا

يستعد منتخبنا الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر أن تنطلق الشهر المقبل، حيث وقع المنتخب مع روسيا البلد المستضيف للبطولة وأوروجواي والسعودية.

اقرأ أيضًا.. في ليلة وداع إنييستا.. برشلونة يفوز على سوسيداد بهدف نظيف

المنتخب الوطني، يمتلك عدة عناصر قوية بين صفوفه، يعتمد عليها الأرجنتيني هيكتور كوبر، بشكلٍ أساسي، حيث يقود تلك العناصر نجم ليفربول الإنجليزي وأفضل لاعب في العام بالبريميرليج محمد صلاح، الذي يقدم مستوى استثنائي في مسيرته.

ويعد محمد صلاح، أقوى وأخطر لاعب في المنتخب الوطني، والقوة الأساسية للفراعنة، لاسيما وإنه أصبح أحد أفضل ثلاثة لاعبين في العالم على الإطلاق خلال هذا العام الجاري، لذلك يمثل صلاح حالة من القلق للمنافسين.

وعلى الرغم من أن محمد صلاح، هو أخطر وأفضل لاعل في المنتخب الوطني، إلا أن محمود حسن تريزيجيه نجم فريق قاسم باشا التركي وأفضل محترف بالدوري التركي، سيكون هو الورقة الرابحة للمنتخب الوطني في مونديال روسيا.

المنتخبات المنافسة، ستضع كامل تركيزها على صلاح، وسيكلف مدربي المنتخبات المنافسة لمصر، مدافعيهم مراقبة صلاح مراقبة لصيقة، الأمر الذي سيمنح محمود تريزيجيه حرية كبيرة داخل الملعب.

ويتميز محمود تريزيجيه بالسرعة والمهارة، بالإضافة لدقة التسديد على المرمى، لذلك سيكون مؤهلًا وبقوة لقيادة المنتخب في مونديال روسيا، في ظل التوقع لمراقبة المدافعين لصلاح، لاسيما وإنهم يعلمون حطورته جيدًا.

ويبدو أن محمود تريزيجيه، سيكون مفاجأة منتخب مصر في مونديال روسيا، في ظل العروض المميزة التي يظهر بها، فضلًا عن إنه كان سببًا رئيسيًا في قيادة المنتخب للتأهل لكأس العالم، بعدما استطاع أن يحصل على ركلة جزاء في مباراة الكونغو، التي سددها محمد صلاح، والتي تأهل منها منتخبنا الوطني، للمونديال بعد غياب دام يقرب من 30 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً