اعلان

زفاف الأمير هاري والممثلة ميجان ماركل.. طرحة العروس صنعت من أزهار 55 دولة.. وباقة الورد اختارها الزوج بنفسه من حديقة منزلهم المستقبلي

كتب : سها صلاح

فستان الممثلة الأمريكية ميجان ماركل، تميز بالجمع بين الطابع الرسمي والمودرن ونجحت في هذا المزج كلير وايت كيلر مصممة دار جيفنشي للأزياء، وفقاً لصحيفة الجارديان البريطانية.

يعتبر هذا الفستان خطوة مهمة في حياة وايت كيلر البالغة من العمر 47 سنة، التي كانت ترأس دار أزياء كلوي وبرينجل أوف سكوتلاند قبل الالتحاق بدار جيفنشي.

ويعيد فستان ميجان الذي اتسم بفتحة العنق الواسعة إلى الذاكرة فستان الزفاف الذي ارتدته الممثلة أودري هيبورن، أشهر زبائن هوبير دو جيفنشي، في سنة 1957 في فيلم "Funny Face"، الذي قام جيفنشي بتصميمه.

بالنسبة للجمهور الأميركي الذي شكّل تأثره بظهور الأرستقراطية البريطانية شكلاً من قِبل دير داونتون ، كان هذا الفستان ساحرًا.

وبالنسبة للمراقبين في عالم الموضة، الذين رجحوا أن يحمل الثوب توقيع دار الأزياء البريطانية، رالف وروسو، التي تشتهر بفساتينها المزخرفة بالكريستال، فقد بدا فستان الممثلة الأمريكية ميجان ماركل الأبيض الطويل شبيهاً بكأس مُلئت ماء نقياً.

في أعقاب الضجة التي سبقت حفل الزفاف، اتضح أن الفستان كان من بين الأمور التي تم التجهيز لها بشكل دقيق في خلال تحضيرات حفل الزفاف، ولم يذكر اسم وايت كيلر ضمن التخمينات والشائعات حول الشخص الذي سيشرف على تصميم فستان الزفاف الملكي.

-الفستان الملكي للممثلة الأمريكية ميجان ماركل:

تميز فستان الممثلة الأمريكية ميجان ماركل مما اعطاه شخصية المرأة المستقلة، وكان الفستان ضيقاً وواسعاً في آن واحد، ووضعت ميجان ماركل على رأسها تاجاً مرصعاً بالألماس يعود للملكة ماري، وأعطى هذا لمسة جميلة للعروس.

-طرحة زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل:

طلبت ميجان ماركل أن تشارك جميع الدول في صناعة طرحتها،وقامت وايت كلير بالبحث عن أشهر النباتات في كل دولة، وقامت بوضع 55 زهرة على طرحة العروس التي تم خياطتها من الحرير. 

وقد تنوعت هذه الأزهار ما بين البنفسج الإفريقي من تنزانيا وزهرة الخطمية من جزر سليمان، بالإضافة إلى زهرة الوينتر سويت التي تنمو في حديقة منزل نوتنجهام كوتاج الخاص بالزوجين،كما أضافت وايت كلير زهرة شقيقة النعمان التي تمثل كاليفورنيا، مسقط رأس دوقة ساسكس. 

-أزهار زفاف الممثلة الأمريكية ميجان ماركل:

اختار الأمير هاري مجموعة من الأزهار البيضاء من حديقة منزل الزوجين يوم الجمعة لمزجها بزنبق الوادي وزهور أذن الفأر التي كانت المفضلة لدى ديانا، أميرة ويلز.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً