اعلان

السجن 15سنة لرقيب شرطة وآخرين لاتهامهم بسرقة المواطنين بالإكراه

قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار حسام دبوس، اليوم الاثنين، بمعاقبة رقيب بالسجن 15 سنة، لاتهامه بسرقة المواطنين بالإكراه بمساعدة اثنين آخرين مجهولين بالوراق.

اقرأ أيضا.. مطار القاهرة يحبط تهريب مبلغ مالي ضخم لدولة عربية

تحقيقات نيابة الوراق كشفت فى القضية رقم 5002 لسنة 2017 جنايات الوراق، انه حال سير المجني علية " خيري. ا . م "، يعمل مندوب مبيعات، وبصحبته " محمد . م . ع " مندوب، بالطريق العام استوقفهما المتهم" سيف . ال . م . ع . ال " ، رقيب شرطة ٢٤ سنة، وآخرين مجهولين، منتحلين صفة رجال شرطة وأجبروهم على استقلال سيارة قيادة أحدهم كرها عنهم، واحتجزوهم بداخل السيارات لدقائق قاموا خلالها بالتعدي عليهم بالضرب مما أثار خوفهم،وتمكنوا من الاستيلاء على أموالهم وأطلقوا سراحهم.

وأضافت التحقيقات، أن المجني علية فوجئ بعد مرور 25 يوم على واقعة سرقته أن هناك أحد من أهالي المنطقة اخبره بأنه تعرض للسرقة من قبل مجموعة من الأشخاص بعدما ادعوا أنهم رجال شرطة، ولكن ضباط قسم شرطة منشاة القناطرة تمكنوا من القبض عليهم، لذلك أسرع المجني عليه الأول إلى قسم شرطة الوراق وقام بتحرير محضر أكد خلاله أنه أثناء سيرة أسفل الطريق الدائري بمنطقة القومية العربية، اعترض طريقة سيارة ميكروباص خرج منها حوالي 5 أفراد انتحلوا صفة رجال شرطة، وقاموا بتفتيشه وسرقة مبلغ مالي منه يقدر ب ٩الاف جنيه.

وأشارت التحقيقات أنه تم عرض صور المتهمين الذين تم ضبطهم في الواقعة الثانية على المجني علية، وقد تعرف على المتهم الأول، الذي اعترف انه اشترك مع آخرين وكونوا تشكيل عصابي من اجل سرقة المواطنين مدعين أنهم رجال شرطة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة