اعلان

مباريات كأس العالم في روسيا.. تعرف على تاريخ مواجهات مصر وأوروجواي

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق نهائيات "كأس العالم في روسيا 2018"، المقرر اقامتها من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين.

اقرأ أيضًا.. بورصة نهائي دوري الأبطال.. شاهد القيمة التسويقية لريال مدريد وليفربول

وفي إطار تلبية تطلعات قرائنا الكرام، ومن أجل متابعة مختلفة ومتنوعة للحدث الكروي الأهم عالميًا، يقدم موقع "أهل مصر"، خدمة معرفية يومية لمتابعيه، تشمل تقديم تاريخ مواجهات أبرز مباريات هذه النسخة من البطولة المونديالية.

ويشهد العرس الكروي العالمي تواجد 4 منتخبات عربية لأول مرة في تاريخ المونديال، بتأهل كل من "مصر، السعودية، تونس، المغرب"، كما تأهل كل من "آيسلندا، بنما" للمرة الأولى في تاريخهم.

أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 المنتخب المصري في المجموعة الأولى برفقة كل من روسيا، أوروجواي والسعودية. وبدأ الجميع في مراجعة حساباته والتحضير للكرنفال العالمي وبدأت الأجهزة الفنية في التحضير والإستعداد للمونديال.

ويلعب المنتخب المصري مع نظيره الأوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو في افتتاح بطولة كأس العالم الساعه الرابعة عصرًا على ملعب "سنترال ستاد".

وواجه المنتخب المصري مع نظيره الأوروجواي مرتين فقط أولها عام1963 وآخرها عام 2006 وسجل فيها 9 أهداف 6 منها لصالح المنتخب المصري و3 منها لصالح الأزرق الأوروجواي.

المواجهات بين الفريقين :

البداية كانت في عام 1963 حيث انتهت لصالح المنتخب الوطني بنتيجه 5-1 ، ليكتسح السيلستي.

وكانت المواجهة الثانية عام 2006 وانتهت بالفوز لصالح الأوروجواي 2-1، وسجل هدفين الأوروجواي اللاعب دييجو جويد، وسجل هدف الفراعنة قلب الدفاع اللاعب عبدالظاهر السقا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً