اعلان

"الاقتصادية" تنظر اليوم محاكمة "مستريح الأرانب" المتهم بالنصب على المواطنين

تنظر دائرة الجنايات بالمحكمة الاقتصادية، اليوم الثلاثاء، محاكمة المتهم المعروف إعلاميًا بـ"مستريح الأرانب" وشقيقه وثالث، بتهمة النصب على المواطنين، وجمع 25 مليون جنيه من 1800 شخص فى القضية رقم 3915 لسنة 2017.

وأثناء نظر الجلسة، طلب دفاع المتهمين من المحكمة، بالتصريح بزيارة المتهمين داخل محبسهم، وقال المتهم الرئيسي في القضية للمحكمة، إنه مستعد لتسديد المبالغ المالية للمواطنين بشرط التنازل عن الدعاوى المرفوعة ضده.

كانت إدارة مكافحة جرائم النقد والتهريب، كشفت ممارسة "أحمد. ع" مقيم بالمرج، وشقيقه "أشرف" سبق اتهامه في قضيتي سرقة متنوعة وحيازة مخدرات، مالكي شركة إنتاج حيوانى مقرها الزيتون؛ نشاط غير مشروع في مجال تلقى الأموال من المواطنين، بدعوى توظيفها فى الإنتاج الحيوانى، والإستثمار العقاري، مقابل أرباح شهرية متفق عليها من خلال الشركة المملوكة لهما.

وألقت مباحث الأموال العامة، القبض على صاحب الشركة "أحمد. ع" بعد تلقيها 42 بلاغًا بتهمة النصب وتوظيف الأموال من خلال مشروع تربية الأرانب فى محافظات الدقهلية والفيوم، مقابل أرباح يحصل عليها المودعين كل 45 يومًا، وبتفتيش مباحث الأموال العامة لخزينة الشركة ضبطت مليون و650 ألف جنيه حصيلة يوم واحد من جمع الأموال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل