اعلان

مصيلحي: خماسية الإتحاد أمام السالمية تؤكد إننا قادمون عربيا وإفريقيا بقوة

أعرب محمد مصيلحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري، عن سعادتة الكبيرة في أعقاب الفوز الكبير للفريق الكروي الأول على فريق السالمية الكويتي بخماسية نظيف في ثاني لقاءات البطولة العربية للأندية، في اللقاء الذي جمع بينهما علي ملعب "الجوهرة المشعة" بالمملكة العربية السعودية ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التي تضم أيضا الفتح الرباطى وتيليكوم بطل جيبوتي.

وقال رئيس النادي "الفوز الكبير بخمسة أهداف نظيفة على الفريق الكويتي، تؤكد على أحقية الإتحاد في المشاركة بالبطولة العربية خاصة وإننا أعلنا منذ الوصول إلى جدة بأن هدفنا المنافسة على الصدارة ومواجهة الترجي في الدور التالي للبطولة، وزعيم الثغر قادم وبقوة على المستوي العربى والإفريقي".

وأضاف بأن البداية كانت جيده بالتعادل مع الفتح الرباطى المغربى، أحد الفرق القوية على المستوى العربي والإفريقي ، مؤكدا على أن الفوز بعدد وافر على تيليكوم الجيبوتي سيكون بوابة التأهل في صدارة المجموعة.

ووجه " مصيلحي " شكره إلى مسئولي الإتحاد العربي والسعودي، لحسن الإستقبال من جانب اللجنه المنظمة، مؤكدا أن بعثة الإتحاد السكندرى تلقي حفاوة كبيرة من جانب اللجنة المنظمة ومن جانب المسئولين الأشقاء فى السعودية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر