اعلان

اليوم.."محلية النواب" تعقد اجتماعين لمناقشة مشاكل الطرق والمياه

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، اليوم الثلاثاء، اجتماعين، برئاسة المهندس أحمد السجيني، لمناقشة 7 طلبات إحاطة خاصة بمشكلات الطرق وتلوث المياه ومشاكل التجار بمحافظات" المنوفية، الإسكندرية، الغربية".

اقرأ أيضًا..البرلمان ينتفض لمواجهة وسائل الغش الحديثة.. "دفاع النواب" تطالب بتغليظ العقوبات.. ولجنة التعليم تطالب الاتصالات بالتدخل

ومن المقرر أن تنافش اللجنة خلال الاجتماع الأول، طلبى الإحاطة المقدمين من النائبة سماح سعد، الأول بشأن عدم استكمال طريق" السادات - طملاى"، بمحافظة المنوفية، والثانى بشأن انتشار عربات الباعة الجائلين تحت الطريق الدائرى عند نزلة الدائرى على طريق الإسكندرية الزراعى، والذي أدى إلى انتشار القمامة وتلوث البيئة، كما تنافش اللجنة طلب الإحاطة المقدم من النائب سامى المشد، بشأن وضع الأراضى الصحراوية التابعة لأملاك الدولة وهيئة التعمير التابعة لوزارة الزراعة بمدينة السادات، التابعة لمحافظة المنوفية.

أما الاجتماع الثاني، يتضمن مناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب سامح فتحى، بشأن معاناة تجار وكالات ومحلات الخضار والفاكهة بمدينة بسيون بمحافظة الغربية، بالإضافة إلى منافشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النائب نبيل شاهين، الأول بشأن تلوث مياه الشرب فى قرية منصقط بمركز منوف، التابع لمحافظة المنوفية، والثانى بشأن شكوى الصيادين من تلوث مياه النيل فرع رشيد من إلقاء الصرف الصحى من بعض القرى بذات المركز، والثالث بشأن شكوى أهالى قرى مركز منوف من سوء حالة الخدمات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً