زوجة تستغيث بمحكمة الأسرة :" زوجى أفقد بنتى السمع"

داليا عبد الباسط

09:06 م

الثلاثاء 22/مايو/2018

زوجة تستغيث بمحكمة الأسرة : زوجى أفقد بنتى السمع
حجم الخط A- A+

أقامت زوجة دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بزنانيرى تطالب فيها من زوجها طلقة بائنة للضرر بعد ضربها لها وابنتها حتى أفقدها السمع وطردهما من منزل الزوجية.

وقالت " م. ع " فى دعواها التى حملت رقم 583 لسنة2017 إنها تزوجت من المدعى عليه " ر. أ " منذ 4 سنوات، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "يارا"، إلا أنه أذاقها العذاب ألوان من معاملة سيئة أمام القريب والغريب والتعدى عليها بالسب والألفاظ البذيئة ، وبعد ضربها هى وابنتها ضرب مبرح وتسبب في فقدها السمع .

كما أنه قام بطردهما من منزل الزوجية أمام الجميع ، مما دفعها إلى التقدم بطلب إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بالمحكمة لتطليقها منه، وبعد فشل جهود المكتب فى حل النزاع بينها وبين زوجها بشكل ودى حركت دعوى التطليق للضرر.

اقرأ أيضا..استعجال تقرير الطب الشرعى فى اغتصاب فتاة داخل المقابر فى الخليفة

وبسؤال شهود الزوجة أثناء الجلسات بشأن تعرض الزوجة للضرب المبرح هى وابنتها على يد زوجها أقروا بأن المدعى عليه دائم الشجار مع زوجته، وأنهم تدخلوا أكثر من مرة لحل الأزمة بينهم لكنها كان ترفض تدخلنا .

وأضافوا "كنا نرى آثار الضرب على جسمها هى وطفلتها ، وبعد التحقيق ومطالعة الأوراق والمستندات الطبية التى تثبت تعرض الطفلة للضرب المبرح أفقدها السمع واستطلاع رأى النيابة، وفشل الصلح قضت المحكمة بقبول القضية"

موضوعات متعلقة