اعلان

هاني شنودة يكشف سر استقالة 51 نائبًا من "المصريين الأحرار"

قال هاني شنودة، عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار عن جبهة نجيب ساويرس، اليوم الثلاثاء، إن الـ51 نائبًا الذين استقالوا من حزب المصريين الأحرار وانضموا لحزب مستقبل وطن، تابعين لجبهة الدكتور عصام خليل، باستثناء النائب إبراهيم عبد الوهاب، فهو تابع لجبهة نجيب ساويرس، ولكنه أنكر ذلك الأمر.

اقرأ أيضًا.."المصريين الأحرار" يهدد نوابه: اللي هيحضر فطار حزب مستقبل وطن "مستقيل" (فيديو)

وأضاف" شنودة"، في تصريح خاص لـ" أهل مصر"، أن جبهة نجيب ساويرس كادت أن تسيطر علي حزب المصريين الأحرار، لذا لجأ الـ51 نائب إلي الانضمام لحزب مستقبل وطن، كي يضمنوا البقاء علي الساحة السياسية، مشيرًا إلى أن الدكتور عصام خليل، هو المسئول عن تفكيك الحزب إلي جبهتين، مما أدى إلى ترك بعض النواب للحزب وتوقيع وثيقة الانضمام لحزب آخر، بالرغم من مخالفته للقانون.

وأكد عضو الهيئة العليا بالمصريين الأحرار، أن المنفصلين عن الحزب لن يؤثروا على استمرارية الحزب، وبالرغم من أن الحزب "وقع" إلا أن نجيب ساويرس " هيقومه تاني".

وغي نفس السياق، أعرب المهندس نجيب ساويرس، رجل الأعمال المصري ومؤسس حزب المصريين الأحرار، عبر صفحته علي " تويتر"، عن استيائه وحزنه، نظرًا لتوقيع 51 نائبًا من المصريين الأحرار استمارة انضمام لحزب مستقبل وطن، قائلاً: "مأساة.. للأسف أتحمل المسئولية.. لكن الخيانة واردة من أيام يهوذا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي