اعلان

خبير اقتصادي: الحكومة غير جادة في جذب الاستثمارات

قال شريف الدمرادش الخبير الاقتصادي، إن اعتماد الحكومة على الجباية، وسيلة الحكومة الحالية، منذ توليها السلطة التنفيذية، مشيراً إلي أن تقرير التي أصدرته وزارة المالية، يكشف عن حقيقة تنفيذ برنامج الإصلاح الاقتصادي، وعن حقيقة الأرقام التي تعلنها "المالية".

وأشار الخبير الاقتصادي في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن الرغبة الحقيقية في جذب الاستثمار ليست موجودة لدي الحكومة بقدر ما هي تسعي لزيادة الايرادات، والمؤشرات الإقتصادية، حتي ولو على حساب الصناعة المصرية والفقراء.

اقرأ أيضا.. خبير اقتصادي: الشباك الواحد والقوة التصنيعية منفذ نجاح الإصلاح

وأوضح الخبير الاقتصادي، أن الحكومة الحالية لا تمتلك رؤية إصلاحية على الإطلاق، وإنما هي تعتمد على جيوب المصنعين والفقراء، وهو ما لا حظه الجميع خلال الفترات الماضية، من ارتفاع متلاحق لأسعار السلع والخدمات، على المستوي المعيشي، وارتفاع أسعار المواد الخام، والخدمات التي تقدمها الحكومة للمصنعين.

وأكد الدمردادش على أن الوضع بات مقلقاً للغاية، ويحتاج إلى حكومة تشعر بالمواطنين والمصنعين، حتي لاتنهار الصناعة في القريب العاجل، فاستمرار مثل تلك الإجراءات ينم عن خلال كبير في إعداد الخطة االمستقبلية للاقتصاد، ويرسم طريقا غير مطلوبا خلال المرحلة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا