اعلان

كتب رسالة وداع على "الفيس بوك" ثم انتحر.. تفاصيل غرق طفل الشرقية

كتب رسالة وداع على "الفيس بوك" ثم انتحر
كتب : سها صلاح

أشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بعد انتحار طفل مصري بعد يومين من كتابته رسالة صادمة على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث كتب الطفل محمد ياسر الذي يبلغ 15 عاماً منشوراً قال فيه "بجد لازم أموت مش هقول نفسي بس لازم أخلص من الكابوس اللي أنا فيه دا لو في يوم انتحرت متقولوش مراهق ولا طايش أنا شيلت هم محدش يستحمله ابقوا ادعولي".

وكتب "محمد" تلك الرسالة يوم الجمعة الماضية وتم انتشال جثته مساء امس من بحر مويس بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، والطفل المنتحر يعمل والده بوزارة التعليم بالمحافظة.

وقالت صحيفة الجارديان البرطانية أن الطفل كان يعاني من اكتئاب مزمن بسبب تعرضه لأزمة صحية في ظهره وقدمه تطورت إلى عمى مؤقت، وتعاملت الأسرة مع الحالة باستخفاف بأقصي أنواع الاكتئاب، واعتقدت أنه مجرد تقلب في مزاجه، حتى أنهم أخذوه للشيوج والمنجمين لعلاجه بعد فشلهم في علاجه طبياً.

وتدهورت الحالة الصحية للطفل منذ اربع سنوات وفقط بصره منذ أسبوعين فقط نتيجة الاكتئاب وليس لأي سبب عضوى وفقاً لحديث طبيبه الخاص.

وأكدت صحيفة الجارديان البريطانية أن الطبيب الذي كان يعالج "محمد" خلال الأربع سنوات تسبب في هذا الانتحار حيث أن الأدوية التي كان يتعطاها والتي لم تجلب أي نتيجة شفائية في حالته سببت له الاكتئاب و ضاعفته.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال