اعلان

نهائيات كأس العالم.. كين يقود المنتخب الإنجليزى كأصغر لاعب فى تاريخ إنجلترا

أعلن الإتحاد الإنجليزى لكرة القدم عن كابتن الفريق خلال منافسات كأس العالم القادمة ، والمقرر إقامتها فى روسيا الشهر القادم ، ووقع الإختيار على مهاجم الفريق الشاب لاعب توتنهام صاحب الـ24 عام " هارى كين " ليصبح أصغر قائد لمنتخب إنجلترا طيلة مشاركاتها في كأس العالم عبر التاريخ .

وتفوق كين في نيل المنصب على حساب جوردان هيندرسون لاعب ليفربول الذي لعب للمنتخب الإنجليزي للمرة الأولى في عام 2010 وكذلك مدافع تشيلسي جاري كاهيل الذي لعب للأسود الثلاثة منذ عام 2010 .

أقرأ..تذاكر جمهور مصر في مباراته أمام "روسيا" تقترب من النفاد

وفي تصريحات نقلها الموقع الرسمي للإتحاد الإنجليزي عبر تويتر قال المدير الفنى لمنتخب إنجلترا " جاريث ساوثجيت " ... "كين لاعب عظيم ويمتلك موهبة رائعة ، من الرائع أن نملك لاعب محترف مثله ، أحد أبرز الأشياء لديه هي قدرته على التطور بصفة مستمرة ، و لدينا إيمان شديد بقدرات اللاعب وإعجاب بسلوكياته ، كين هو اللاعب القادر على أن يصبح أحد أبرز لاعبي العالم الفترة قادمة " .

وأستكمل مدرب إنجلترا ... " كين يعرف كيف ينسجم سريعاً مع المنتخب ودائماً ما يعمل من أجل الفريق ويطالب اللاعبين بالتوحد لتحقيق النتائج الإيجابية " .

الجدير بالذكر أن منصب قائد منتخب إنجلترا لم يتولى مسئوليته أي لاعب منذ إعلان واين روني قرار بإعتزاله اللعب الدولي في الصيف الماضي وهو ما تسبب في تناوب المنصب بين جوردان هيندرسون وهاري كين طيلة الفترة الماضية .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فى أول زيارة له.. وزير الخارجية الأمريكي يصل كييف