اعلان
اعلان

أبرزها نسر الصعيد.. تجارة "الأثار" على مائدة مسلسلات رمضان 2018

يبدو أن السباق الرمضاني الحالي سيشهد الكثير من المفاجأت، التي ستزيد من حمية التنافس الدرامي الذي وصل الى أشده خلال عرض الحلقات الأولى من المسلسلات، رغم إحتواء البعض منها على مضمون مكرر.

حيث ان هناك عدد من المسلسلات تتشابه بشكل كبير في القضايا التي تناقشها، على الرغم من أن "الإرهاب"، هي القضية الأم للكثير من تلك الأعمال المعروضة هذا العام.

اقرأ أيضاً..مخرج "نسر الصعيد" يقع في خطأ فادح بالحلقة الخامسة

ولكن هناك قضية أخرى فرضت نفسها داخل عدد من الأعمال الدرامية وهي "تجارة الآثار"، والتي كان لها نصيب الأسد في عدد من المسلسلات التي سجلت مشاهدات عالية.

نرصد أهم مسلسلين ناقشت تجارة "الأثار"

"نسر الصعيد"

يعتبر مسلسل "نسر الصعيد"، بطولة الفنان محمد رمضان من الأعمال الدرامية التي حققت مشاهدات عالية منذ بداية إنطلاقها، لاسيما وانه يناقش عدد من القضايا على رأسها "الإرهاب"، والذي يحاربة "زين".

ولكن المسلسل ناقش قضية أخرى بطريقة إحترافية بعض الشيء، حيث يجسد الفنان سيد رجب دور "هتلر"، الحرامي الضعيف، الذي تاجر في "الآثار"، فأصبح له نفوذ وجاه، وبدأ في حرب ضد الخير المتجسد في صالح القناوي وزين.

اقرأ ايضاً..محمد محمود عبد العزيز يشكر السقا بسبب ظهوره في "رحيم"

"طايع"

يحتل مسلسل "طايع"، بطولة الفنان عمرو يوسف، قائمة الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان الجاري، خاصة وأنه يناقش قضية تجارة "الآثار"، حيث كشفت الحلقات الأولى أن الفنان عمرة عبد الجليل والذي يجسد دور "حربي"، هو تاجر آثار يحاول إستخدام "طايع"، كدلال عن المقابر الفرعونية، وهو ما وافق عليه عمرو يوسف بإتفاق مع الشرطه للإقاع بـ"حربي".

المسلسل يدور في مضمونة حول شاب صعيدي تخرج من كلية "الطب"، وله رأيه الخاص في قضية الثأر، تعرضه للكثير من المشاكل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو