اعلان

نجم ريال مدريد يكشف لـ"أهل مصر" توقعاته لنهائي أوروبا.. وكيفية إيقاف خطورة "صلاح"

تحدث الإسباني أنخيل بيريز جارسيا، مدافع نادي ريال مدريد السابق. حول العديد من الأمور الخاصة بنهائي دوري أبطال أوروبا، الذي يجمع بين النادي الملكي وليفربول الإنجليزي، يوم السبت القادم، في العاصمة الأوكرانية كييڤ.

نهائيات كأس العالم ... قائمة منتخب الأسود الثلاثة وجو هارت خارج القائمة

يعتبر جارسيا من لاعبي النادي الملكي حقبة الثمانينيات، والتي شهدت أخر خسارة للفريق في نهائي الأبطال أمام الريدز عام 1981، بهدف دون رد.

وقال جارسيا في تصريحاته الخاصة لموقع "أهل مصر" : "النهائي سيكون مثيرًا حقًا، أتوقع أن ينتهي بنتيجة 3-1 لصالح ريال مدريد من توقيع رونالدو، بيل وأسينسيو، لكن لن يكون سهلًا تحقيق ذلك".

وعن خسارة نهائي الأبطال عام 81 أمام ليفربول: "كان خطأ من زميلي <جارسيا كورتس> كلفنًا هدف الخسارة في الدقيقة 82 من عمر المباراة، لا يمكننا أن ننسى هذا ابدًا"

وعن حظوظ الفريقين: "أعتقد أننا لن ننتقم في هذا النهائي من هذه الخسارة في تلك اللحظة، بالرغم من أن ليفربول لم يكن يستحق هذا الفوز، لكن الوضع مختلف الآن، فالريال يمتلك حاليًا فريق أفضل بكثير من ليفربول، رغم أنه في مباراة واحدة من الممكن أن يحدث أي شئ".

وعن كيفية وقف خطورة محمد صلاح: "سيكون من المهم أن يبدأ زيدان بخطة 4-4-2، بهذا الشكل سيساعد خط الوسط كل من كارفخال ومارسيلو يمينًا ويسارًا في الحالة الدفاعية، من أجل وقف خطورة هجوم ليفربول"، مشيرًا أن بيل الأفضل حاليًا لكي يبدأ على حساب بنزيما في الهجوم مع رونالدو، لكن ربما زيدان يفضل البدء ببنزيما.

وعن رأيه في امكانية انتقال صلاح لريال مدريد : "أعتقد أن نيمار الأقرب للإنضمام حاليًا من صلاح، لكن من الممكن أن يفجر بيريز <رئيس النادي> مفاجأة قوية ويوقع مع الثنائي في الصيف المقبل".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً