اعلان

لماذا استعان "العدل جروب" بمخرج "نسر الصعيد" رغم قلة خبراته!

يبدو أن المخرج ياسر سامي، أبى أن يكتب إسمه ضمن كبار المخرجين، خاصة بعدما سنحت له فرصة كبيرة لإخراج أحد الأعمال الدرامية التي ينافس بطلها الفنان محمد رمضان على الساحة الفنية بقوة.

وعلى الرغم من قوة "سامي"، في إخراج العديد من الأغاني المصورة للكثير من نجوم الطرب، لكنه لم يستطع خلال 6 حلقات من مسلسل "نسر الصعيد"، أن يكبح جناح التقدم الدرامي، ووقع فريسة للأخطاء الساذجة على حد قول بعض النقاد.

جاءت بداية الأخطاء باستعانته بأشياء غير متناسقة زمنياً مثل "كرة قدم"، الخاصة بكأس العالم الذي أقيم في جنوب أفريقيا عام 2010، في الوقت الذي كانت أحداث المسلسل تدور في عام 1997، فضلاً عن تصويره "مايك الصوت"، الخاص بأحد الممثلات، كما أنه فتح كادر التصوير في مشهد قفز الفنان محمد رمضان في "النيل"، مما سمح بتصوير الجمهور المحجوز أول الكوبري.

لماذا استعانت شركة "العدل جروب" بالمخرج ياسر سامي لإخراج أول عمل درامي له

تميز المخرج ياسر سامي بإخراج العديد من الأغاني المصورة لكبار النجوم، ومنهم أمير الغناء العربي هانى شاكر و تامر حسني و محمود العسيلى و حميد الشاعرى والملك محمد منير، ومن أشهر أعماله: كليب طلع البدر علينا للشيخ مشارى راشد وروحى السماره لحميد الشاعرى، وترارم لمحمود العسيلى، وكان فاضل للكينج منير.

اقرأ أيضاً..أحمد الفيشاوي: "كنت هضرب أديب" وهذا موقفي من عمرو خالد

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/618112

حيث غرد منفرداً في تقديم الأفكار النوعية والفريدة والجديدة لعالم الفيديو كليب، لاسيما وأنه أدخل فيها الكثير من الخدع السينمائية بطريقة إحترافية، وهو ما جعل شركة "العدل"، تضعه ضمن أولوياتها لإخراج أهم أعمالها وهو "نسر الصعيد"، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث تعرض للكثير من النقد خلال الفترة الأخيرة بسبب ما وقع فيه من أخطاء إخراجية في المسلسل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو بالدوري المصري لحظة بلحظة | التشكيل