اعلان

نهائي دوري الأبطال.. شاهد أرقام الأسلحة الضاربة لريال مدريد وليفربول (فيديو)

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم 26 مايو في تمام التاسعة الا ربع مساء السبت المقبل، لمشاهدة نهائي البطولة الأقوي في البطولات الأوروبية للفرق وهي دوري أبطال أوروبا.

نجم ريال مدريد يكشف لـ"أهل مصر" توقعاته لنهائي أوروبا.. وكيفية إيقاف خطورة "صلاح"

يقام نهائي دوري الأبطال في مدينة "كييف الأوكرانية" وطرفي هذا اللقاء هما صاحب البطوله في النسخه الماضية والمتوج باللقب ريال مدريد و الفريق الإنجليزي ليفربول.

يعد ريال مدريد احد ابرز الفرق التي حصلت على بطوله محصل عليها مرتين متتاليتين في النسخه الماضية وقبلها أعوام "2016، 2017 " ويأمل في تحقيق البطولة للمره الثالثه على التوالي.

أما النادي الإنجليزي ليفربول فاخر مره توج بهذا البطوله كانت عام 2005 واخر مرة صعد إلى نهائي البطوله كانت عام 2007 ويأمل في التتويج بهذه البطولة بعد غياب 13 عام.

ويقدم لكم "أهل مصر" لكل متابعيه تقرير حول الحاله الهجومية لكلا من الفريقين قبل موقعة يوم السبت في كييف:

ونبدأها بالمتوج بالبطوله ريال مدريد:

يعتمد ريال مدريد في خط هجومه على الثلاثي كريم بنزيما وايسكو و كريستيانو رونالدو ولكن يعتمد ريال مدريد بشكل كبير على الأهداف التي يسجلها رونالدو في دوري الأبطال.

كريستيانو رونالدو:

-1 لعب هذا العام في دوري الأبطال 12 مباراه 

2-سجل 12 هدف 

3-صنع 3 اسيست 

وبعد رونالدو هو هداف دوري الأبطال لهذا العام 

ثم الطرف الآخر من المواجهه نادي ليفربول الإنجليزي ":يعتمد ليفربول بشكل كبير على ثلاثي خط هجومه الناري والذي يتكون من "ماني وصلاح وفيرمنيو" والذين احرزوا مجتمعين هذا الموسم في دوري الأبطال 29 هدف.

محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي :1-لعب صلاح هذا الموسم في دوري الأبطال 12 مباراه 2-سجل10 أهداف 3-صنع 5 أهداف 

ساديو ماني :1-لعب هذا الموسم في دوري الأبطال10 مباريات 2-سجل 9 أهداف 3-صنع 1 اسيستروبرت فيرمنيو:1-لعب فيرمنيو هذا الموسم في دوري الأبطال 12 مباراه 2-سجل 10 أهداف -3-صنع 8 اسيست

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مارسيليا الفرنسي يكشف حقيقة عرضه التعاقد مع مهاجم منتخب مصر (خاص)