اعلان

"أسبوع النار والدم".. 7 جرائم قتل في أول أسبوع من رمضان.. مذبحة في عزبة النخل.. وأب يعذب ابنته حتى الموت بالصف

شهر رمضان شهر رحمة ومودة فيه تتسلسل الشياطين، وتصفد ولكن شياطين الأنس كانوا أسوء من شياطين الجن وامتدت أيديهم ليرتكبوا أبشع الجرائم في الشهر الفضيل.

في محافظتي القاهرة والجيزة اهتزت خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان على 7 جرائم قتل أسقطت 8 قتلى ، وترصد " أهل مصر "الجرائم التي وقعت في القاهرة خلال الأسبوع الأول من رمضان على النحو التالي:.

(مصرع مسنة على يد لص)

ففي منطقة التجمع الخامس لقت سيدة مسنة مصرعها على يد لص أثناء قيامة بسرقة فيلتها.

وبدأت تفاصيل الواقعة بتلقي قسم شرطة التجمع الخامس بلاغا من (رءوف. ش.ع)، بقيام أحد الأشخاص بالتسلل داخل الفيلا محل سكنه حال تواجد والدته المدعوة (أليس.ع.ر)، ولدى مشاهدتها له قام بالتعدي عليها بالضرب ودفعها أرضًا محدثًا إصابتها وقام بالاستيلاء على هاتفان محمولان، وجهاز كومبيوتر "لاب توب" ولاذ بالفرار.

وتم نقل المجني عليها للمستشفى لتلقى العلاج حيث ورد للقسم إشارة من المستشفى تفيد وفاتها وبعمل التحريات دلت إن وراء ارتكاب الواقعة (رجب.ح.ص)، وتم ضبطه واعترف بارتكاب الواقعة إثناء قيامة بسرقة منزلها.

(مقتل ضحية الاغتصاب بالمطرية)

وفى منطقة المطرية لقي عبدالهادي محمود شاهين، والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، مصرعه بعد أن رفض التنازل عن القضية ورفض قبول الدية من أسرة المتهمين.

وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول للنيابات، تفاصيل واقعة مقتل والد الطفل حمزة، ضحية الاغتصاب بالمطرية، على يد أقارب المتهمين والذين تجرى محاكمتهم الآن بمحكمة جنايات القاهرة بالعباسية، وأضافت التحقيقات أن المتهمين ذهبوا إلى المنطقة التي يسكن فيها المجني عليه، فوجدوه يشترى "سجائر"، من أحد الأكشاك بالمنطقة، فانتظروا حتى انتهى من شرائها، وصعد إلى منزله، ثم طرقوا عليه الباب، وطالبوه بالنزول إلى الشارع للمناقشة للتنازل عن القضية ضدهم.

وأشارت التحقيقات إلى أن المجني عليه نزل إليهم بحسن نية ولم يعرف أنهم يريدون قتله وبصحبته زوجته، ثم طلبوا منه التنازل عن القضية مقابل مبلغ مالي سيدفعونه لكنه رفض، فقاموا بالتعدّي عليه باستخدام أسلحة بيضاء، وعند محاولة زوجته التدخل تعدّوا عليها هي الأخرى وفرّوا هاربين.

وشهدت منطقة عزبة النخل مذبحة مروعة راح ضحيتها شخصان وأصيب 3 آخرون في مشاجرة بين عائلتين.

كان قسم شرطة المرج تلقى بلاغا بحدوث مشاجرة بمنطقة العصارة بالمرج بالأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات سابقة، ، وبالفحص تبين، حدوث مشادة كلامية بعد إفطار المغرب، بين الطرفين بسبب معاكسة الطرف الثاني لزوجة الطرف الأول وعلى إثرها أطلق الطرف الأول "أحمد. م" أعيرة نارية من بندقية، ما أسفر عن مصرع شخصين وإصابة 3 آخرين، وتم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

وقام المتهم الرئيسي بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية عقب سقوط القتلى، وتقوم النيابة باستدعاء بعض شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة.

(نقاش يقتل صديقه)

شهدت منطقة المرج، جريمة بشعة أنهي خلالها نقاش حياه صديقه لخلافهما حول أجر العمل، بعد نشوب مشاجرة بينهما، تعدَّى فيها المتهم على المجني عليه بالضرب، ثم أجهز عليه خنقًا، وتُوفي في الحال.

(عامل يقتل صاحب العمل)

وفي منطقة أكتوبر بمحافظة الجيزة، تخلص عامل بأحد الشركات من صاحب العمل، طعنا بالسكين وقام بإلقاء جثته على الطريق بسبب خلافات مالية على المرتب، وبالفحص تبين وجود جثة صاحب شركة في العقد الخامس من العمر، وبها طعنات في أنحاء متفرقة من جسمه، وبعمل التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عاملا بالشركة.

(عامل قتل نجلته بسبب خروجها بدون إذنه)

وأقدم عامل بمنطقة المنيب بالجيزة على قتل نجلته بعدما قيدها بالحبال وتعدى عليها ضربًا حتى الموت بسبب خروجها بدون إذنه في الجيزة.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الجيزة بقيام عامل بقتل نجلته، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين وجود جثة شيرين.ا 17 عاما، مقيدة بالحبال وبها كدمات وآثار تعذيب في أماكن متفرقة من جسدها، وبعمل التحريات تبين قيام والدها بتقييدها بالحبال وتعدى عليها ضربا حتى الموت بسبب خروجها بدون علمه.

(عامل يقتل سائق بسب لهو الأطفال)

وفى منطقة الصف تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على عامل على قتل سائق طعنا بالسكين في مشاجرة ينهنا بسب لهو الأطفال

تلقى قسم شرطة الصف،أخطارا من مستشفى المنيل الجامعي بوصول (سامي ع،44 سنة)، سائق،مصاب بعدة طعنات بالظهر وتوفى متأثرا بإصابته، وبسؤال شقيقة (هشام ع،21 سنة)، طالب أتهم (علاء ع،29 سنة، عامل)، بارتكاب الواقعة بسبب لهو الأطفال والقي القبض على المتهم وبحوزته السلاح المستخدم في الواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً