زوجة رجل مهم بمحكمة الزنانيري: "اتجوز بنت خالته العانس عشان الورث"

داليا عبد الباسط

10:07 ص

الخميس 24/مايو/2018

حجم الخط A- A+

جلست الزوجة الثلاثينية على كرسي يقاوم السقوط، فى طرقة طويلة بمحكمة الأسرة بالزنانيري، تمسح بمنديلها البالى ذرات العرق المتصبب من وجهها، معلقة نظرها بدرجات السلم الرخامى، وكلما مرت عينيها على رجل يشبه زوجها الذى تزوج عليها بعد 15 سنة زواج، تتبدل ملامح وجهها المشرب بصفرة الإجهاد وتنتابها حالة من القلق.


اقرأ أيضا : ضبط شخصين لاستيلائهما على أموال الموطنين بزعم توظيفها في الإسكندرية

تقول الزوجة فى بداية حديثها: "العشق سكن قلوبنا منذ أول لقاء جمعنا وتزوجته بعد سنوات من الصبر والحلم بأن يجمعنا بيتا واحدا نقضى به ما تبقى من عمرنا سويا، وأثمر زواجنا عن إنجاب 4 أبناء، كانت حياتنا مستقرة وتحملت كل ظروفه الصعبة حتى نبنى حياة مستقبلية هانئة لأبنائنا".

وتواصل الزوجة حديثها: "الآن زوجى يعمل مدير مالى بقناة فضائية شهيرة، وبرغم أن أحوالنا المادية أصبحت عالية وامتلكنا أكثر من شقة، لكن الطمع وحب المال في دمه، فمنذ وفاه خالته وعلم بأن بنت خالته الوحيدة ورثت أموال طائلة وهو بدأ يتقرب منها، وبالنهاية صارحنى بأنه سيتزوجها مبررًا بذلك انه يود الحفاظ على بنت خالته الأربعينية من الناس".

واختتمت الزوجة: "جن جنونى ونشبت بيننا مشاجرة كبيرة وكانت الفاجعة الأكبر بموافقة بنت خالته على إتمام الزيجة حاولت أقنعها بأن هدفه أموالك فقط لكنها وافقت وطلب منى بأن أتقبل الأمر الواقع لكنى رفضت ولجأت لرفع دعوى خلع ضده".

موضوعات متعلقة