اعلان

وكيل "الشباب" بالغربية: انتخابات اللجان النقابية تسير بصوره سلسة

صرح محمد إسماعيل وكيل الشباب والرياضة بمحافظة الغربية، اليوم الخميس، أن العمليه الانتخابية تسير بصورة سلسة ولم تقابلها حتى الآن أى عقبات منذ انطلاقها صباح اليوم، إلى جانب الإشراف من قبل لجان القوى العاملة.

وتجرى انتخابات مديرية الشباب والرياضة بالغربية، بقاعة إعداد القاده فى استاد طنطا الرياضي، ويتنافس 22 مرشحا على 11 مقعدًا هي تشكيل مجلس إدارة النقابة، حيث يتنافس على مقعد الرئاسة 3 من المرشحين.

وفى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالغربية، يتنافس 24 مرشحا على 11 مقعد فى مجلس النقابة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربية، بينما يتنافس 24 أخرين على 4 مقاعد فى مجلس الادارة على أن يتم إختيار 4 أخرين من قبل الشركة بالتزكية، وتجرى عملية الاقتراع داخل 11 لجنة موزعه على مدن ومراكز المحافظة، وسط اقبالا من قبل الناخبين، فى وجود لجان تنظيم من القوى العاملة ومساعديهم من الشركة.

يذكر أن انتخابات اللجان النقابية انطلقت فى العاشرة من صباح اليوم وتمتد للخامسة مساءا، داخل عدد من المصالح والمؤسسات الحكومية بمحافظة الغربية، للموظفين لاختيار ممثليهم، وسط اقبال من الناخبين ومتابعة من من مديرية القوى العاملة بالمحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً