اعلان

"أهل مصر" أول من انفردت برحيل تركي آل الشيخ عن الأهلي

بتاريخ 17-5-2018، انفردت "أهل مصر" بتقرير يكشف عن تجميد واعتذار تركي آل الشيخ عن رئاسة النادي الأهلي، بعد التخبط الذي ظهر على الساحة الرياضة في الفترة الأخيرة.

وعلم "أهل مصر" من مصادر خاصة، أن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، طالب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، التراجع عن التصريحات التي يخرج بها بشأن النادي الأهلي أو الخروج ببيان لتجميد الرئاسة الشرفية، وهذا ما رفضه تركي وخرج ببيان منذ قليل عبر موقعه الرسمي "فيسبوك" يعتذر فيه عن الرئاسة الشرفية، لحفظ ماء الوجه أمام الجميع.

وقال تركي في بيانه: "على مدار شهور مضت شرفت بالرئاسة الشرفية للنادي الأهلي المصري، وعلى مدار سنوات مضت كان النادي الأهلي وما زال وسيظل هو النادي الذي أحبه وأشجعه في مصر ودائماً في وجداني".

وأضاف آل الشيخ: "كنت حريصاً أن تكون مصلحة هذا النادي العريق وجمهوره هي من أهم أولوياتي وكنت أتابع كل همومه وطموحاته بقلبي وعقلي، إلا أن هناك بعض المواقف التي كنت أتعامل فيها بحسن نية وبطبيعتي وبحبي الشديد للنادي الأهلي، و يتم دائما تفسيرها بشكل خاطئ ويساء استخدامها بشكل كبير وغير مفهوم بالنسبة لي، وهو أمر أحزنني كثيراً ومع ذلك لم أتأخر عن النادي الأهلي رغم كل شئ".

اختتم: "إلا إنني اليوم أجد نفسي مضطراً أن اعتذر عن رئاستي الشرفية للنادي الأهلي، داعياً المولي عز وجل أن يوفق هذا النادي العريق لإسعاد جمهوره العظيم".

يذكر أن مجلس إدارة الأهلي، يعقد اجتماع طارئ، للحديث عن آخر الملفات وعلى رأسها تصريحات تركي آل الشيخ بعد تعاقد الاتحاد السعودي مع "دياز"، بالإضافة إلى بحث المجلس عن التعاقد مع مدير فني أجنبي، لخلافة حسام البدري، الذي اعتذر عن استكمال مهمته، بعد تراجع أداء الفريق مؤخرا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً