اعلان

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول والقنوات الناقلة

نهائي كييف
كتب : بكر يحيى

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مباراة ريال مدريد وليفربول بنهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها السبت 26-5-2018 بمدينة كييف بأوكرانيا.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول 26-5-2018:

تستضيف مدينة كييف الأوكرانية، الحدث الأهم في العالم خلال هذه الفترة، نهائي دوري أبطال أوروبا بين فريقي ليفربول الإنجليزي ونظيره ريال مدريد الإسباني، يوم السبت 26-5-2018، في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وليفربول 26-5-2018:

من المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة على قنوات بي إن سبورتس بشكل حصري نظرًا لأنها حاصلة على حقوق البث الفضائي في شمال إفريقيا والوطن العربي.

رونالدو يتحدث عن محمد صلاح قبل مباراة ريال مدريد وليفربول 26-5-2018:

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، عن محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني قبل المواجهة المرتقبة بينهما السبت المقبل 26-5-2018.

وقال رونالدو عن صلاح خلال تصريحات صحفية أمس الأربعاء: " محمد صلاح قدم موسمًا رائعًا مع ليفربول، وساهم بشكل كبير في تأهل فريقه لنهائي دوري الأبطال".

وبسؤاله عن وجود شبه بينه وبين صلاح قال: " لا يوجد شبه على الإطلاق، أنا طويل وهو قصير ، أنا ألعب بقدمي اليمني وهو باليسري، دعونا نرى ما يحدث السبت المقبل".

ريال مدريد وليفربول مواجهة خاصة بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو:

ستكون هذه المواجهة مواجهة خاصة بين الثنائي محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن سفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني، نظرًا لأنهم أهم لاعبي الفريقان.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً