اعلان

موعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت الودية

تقام مباراة مصر والكويت الودية، اليوم الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد جابر الأحمد الدولي، ضمن استعدادات الفراعنة للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

-القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت الودية

من المقرر أن تذاع المباراة عبر قناة أون سبورت، بالإضافة لإذاعتها عبر قناة الكويت الرياضية، في تمام الساعة التاسعة مساءً.

-المنتخب يختتم تدريباته استعدادًا للكويت

أدى المنتخب الوطني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، مرانه الأساسي والأخير، على أرضية ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي، وسط حالة كبيرة من التركيز والتفاؤل بين اللاعبين، على الرغم من إنها مباراة ودية.

وحضر المران، هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، وخالد لطيف عضو اتحاد الكرة ورئيس البعثة في الكويت، بالإضافة لمجدي عبد الغني عضو المجلس، وسفير مصر بالإمارات.

-الجالية المصرية بالكويت تحفز المنتخب

وحرصت الجالية المصرية المتواجدة بدولة الكويت، على التواجد بكثافة في مدرجات ستاد جابر الأحمد الدولي، وتحفيز اللاعبين والجهاز الفني والهتاف لهم، قبل انطلاق بطولة كأس العالم بروسيا، المقرر لها الشهر المقبل.

-معسكر المنتخب يبدأ بودية الكويت

وينطلق معسكر المنتخب الوطني، بودية أمام منتخب الكويت، حيث سيتوجه بعدها لإيطاليا لخوض معسكر مغلق هناك، يتخلله مباراة ودية أمام منتخب كولومبيا، يوم 1 يونيو، قبل مواجهة منتخب بلجيكا، في العاصمة بروكسل، يوم 6 يونيو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً