اعلان

إفطار جماعى لـ 2200 من أسر حفظة القران بمحافظة الغربية

أقامت محافظة الغربية مأدبة حفل إفطار لتكريم 2200 من أسر وعائلات حفظه القرأن الكريم والشهداء الوطن من رجال الجيش والشرطة تحت رعاية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وبحضور اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، واللواء طارق حسونه مدير أمن الغربية والعميد صلاح حسن المستشار العسكري ولفيف من القيادات التنفيذية والشخصيات العامة وأعضاء مجلس النواب بقرية ميدو بارك بطريق "طنطا – المحلة".

وشارك فى حضور اللقاء كل من اللواء ناصر أنور طه مدير الإدارة المركزية ووكلاء وزارات الصحة والتعليم والهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي ونواب الكتلة البرلمانية البالغ عددهم أكثر من 33 نائب برلماني وعدد من ممثلي قيادات وأحزاب سياسية.

وتخلل الاحتفالية تقديم عدد من الجوائز العينية إلى أسر شهداء الجيش والشرطة وأطفال تتراوح اعمارهم السنية ما بين "10 – 18" سنة من حفظة القران الكريم على مستوي قري ومراكز المحافظة.

فى المقابل أكد محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر أن حفظة القران الكريم وأسر الشهداء هم أصحاب رساله بالغه كون أبنائهم ضحوا بدماءهم من أجل رفعة الوطن وحافظين لأيام الله من الذكر الحكيم مشيدا بدورهم فى حفظ أمن واستقرار الوطن وترسيخ مبادىء التوعية والإرشاد لكافة أبناء ومواطني المحافظة.

فى ذات السياق صرح المحاسب محمد كمال مرعي رئيس الكتلة البرلمانية بالغربية أن تلك المبادرة هي الأول من نوعها أراد بها النواب التعبير عن دور حفظة القرأن الكريم ومكانة وأسر وعائلات شهداء الوطن فى قلوبهم لدورها الوطني.

وأشار "مرعي " أن نواب البرلمان من أبناء المحافظة حريصين فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي على استكمال المسيرة وبناء الوطن من خلال طرح قوانين ومشروعات وتبني قضايا هامة تمس كل المصريين سعيا فى استكمال مسيرة البناء والتنمية فى المرحلة القادمة.

وجدير بالذكر أن أحد رجال الاعمال من أصحاب أفعال الخير قد تحمل تكاليف نفقات الحفل فى إطار حرصه على رعاية حافظي أيات كتاب الله من الذكر الحكيم وتقديرا لبطولات شهداء الوطن وتضامنا مع أسرهم وذويهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً