اعلان

مباراة ريال مدريد وليفربول.. تعرف علي غيابات فريق الريدز في نهائي دوري أبطال أوروبا

صورة أرشيفية

يشهد ملعب "أولمبيسكي" بأوكرانيا مساء غدا السبت، مباراة من العيار الثقيل بين فريق ريال مدريد الأسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه لاعبنا المصري محمد صلاح، ضمن منافسات نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر مشاركة الفرعون المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أساسيا في موقعة الغد أمام الريال، حيث تضع عليه جماهير وعشاق الريدز أمال كبيرة للتتويج بالكأس ذو الأذنين للمرة السادسة في تاريخ النادي العريق، وكسر إحتكار الفريق الملكي للقب في أخر نسختين.

وكان فريق الليفر قد نجح في التأهل لنهائي الشامبيونزليج بعد إقصاء نظيره روما الإيطالي في الدور نصف النهائي بمجموع مباراتي الذهاب والإياب (7/6)، ويعتبر وصول الحمر إلي المباراة النهائية من دوري الأبطال هو الأول للفريق منذ عام 2007.

وسيعتمد المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز علي الثلاثي الهجومي القوي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينيو ومحمد صلاح لمحاولة هز شباك الميرينجي في النهائي المنظر غدا.

غيابات الريدز أمام ريال مدريد بنهائي الشامبيونزليج غدا:

يدخل فريق ليفربول اللقاء المنتظر غدا وهو مفتقد لخدمات كلا من ريان بروستر و جويل ماتيب وجو جوميز وأليكس تشامبرلين بداعي الإصابة، بينما لا يوجد عند الليفر أي إيقافات في صفوفه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً