اعلان

ملخص وأهداف آخر نهائي لريال مدريد في دوري أبطال أوروبا (فيديو)

يترقب عشاق الساحرة المستديرة من كل انحاء العالم في 26 من مايو الساعة التاسعة الا ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، حيث يقام نهائي دوري الأبطال في مدينة "كييف الأوكرانية".

يعد ريال مدريد احد ابرز الفرق التي حصلت على بطوله محصل عليها مرتين متتاليتين في النسخه الماضية وقبلها أعوام "2016، 2017 "، ويأمل في تحقيق البطولة للمره الثالثه على التوالي.

أما النادي الإنجليزي ليفربول فاخر مره توج بهذا البطوله كانت عام 2005 واخر مرة صعد إلى نهائي البطوله كانت عام 2007، ويأمل في التتويج بهذه البطولة بعد غياب 13 عام .

ويقدم لكم " أهل مصر" أهداف ومخلص آخر نهائي لعبه ريال مدريد في الأبطال :-

نهائي دوري أبطال أوروبا 2017 آخر مباراة من دوري الأبطال وكانت علي ملعب "الالفيه" في العاصمة الويلزيه "كييف ،"في الثالث من يونيو الماضي.

كيفيه وصول كل فريق إلى المباراه النهائية:

ريال مدريد كان في مجموعة تضم كلا من سبورتنج لشبونة وبروسيا دورتموند وليجا وارسو.

صعد ريال مدريد كثاني المجموعه خلف بروسيا دورتموند، ثم بعد ذلك لعب ضد نابولي في دور 16، ثم ضد بايرن ميونخ في ربع النهائي ثم ضد الاتلتيكو في نص النهائي.

أما اليوفنتوس كان في مجموعة تضم كلا من اشبيليه وليون ودينامو زغرب،

صعد اليوفي اول هذه المجموعه ثم بعد ذلك لعب ضد بروتو في دور 16، ثم ضد برشلونه في ربع النهائي ثم ضد موناكو في نص النهائي.

والتقى الفريقين في النهائي وكان من أجمل النهائيات التي لعبت في هذه البطوله وكان كإعاده لنهائي 1998.

فاز ريال مدريد بهذا النهائي في الوقت الأصلي من زمن المباراة بنتيجة 4-1، سجل الاهداف لريال مدريد كلا من "كريستيانو رونالدو هدفين ،اسينسيو، كاسيمرو.

سجل هدف اليوفي الوحيد اللاعب" ماريو منزوكيتش" بمقصيه رائعه في إحدى أجمل أهداف دوري الأبطال ليحرز ريال مدريد البطوله رقم 12 ويصبح اول فريق في تاريخ البطولة حديثا يحقق البطوله مرتين متتاليتين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل