اعلان

أسطورة مانشستر لـ"زيدان": أرجوك اهزم ليفربول

ينتظرعشاق الساحرة المستديرة، مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت، بنهائي دوري أبطال اوروبا، في تمام التاسعة إلا ربع يتوقيت القاهرة.

وحرص الإنجليزي ديفيد بيكهام نجم فريق ريال مدريد الإسباني، ومانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، على توجيه رسالة لزين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي الحالي، قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر له اليوم السبت، أمام ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول اليوم السبت26-5-2018

وطلب نجم فريق ريال مدريد الإسباني، من الفرنسي زيدان، حسب ما أكدته صحيفة "الدايلي ميل" الإنجليزية، ضرورة تحقيق الفوز على ليفربول، والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، قائلًا:" أن تكون لاعبًا عظيمًا، وبعدها تتحول إلى مدربًا عظيمًا أيضًا هو شيء رائع واستثنائي".

وأضاف: "أنا فقط أتمنى لزيزو المدرب، وأيضًا الرئيس والنادي التوفيق في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم: "أرجوك يا زيدان اهزم ليفربول".

كان ليفربول قد وصل للنهائي بعد الفوز على روما الإيطالي بسبعة أهداف مقابل ستة، مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تأهل ريال مدريد بعد التعادل أمام بايرن ميونخ بهدفين لمثلهما مستفيدًا بفوزه في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

ويسعى النجم المصري محمد صلاح ، لاعب منتخبنا الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، لتحقيق إنجاز جديد مع الريدز هذا الموسم، بعد تألقه اللافت للنظر.

وعلى الجانب الآخر يسعى رفاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة الانتصار والحفاظ على اللقب الثالث لهم على التوالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً