اعلان

إصابة صلاح وخسارة ليفربول.. ليلة بكى فيها المصريون (صور)

صورة أرشيفية

خسر فريق ليفربول الإنجليزي لقب بطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني، الذي فاز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت مساء السبت، بمدينة كييف الأوكرانية، ضمن نهائي البطولة.

اقرأ أيضًا.. طبيب المنتخب: صلاح أُصيب في مفصل الكتف

المباراة أبت أن تبتسم للمصريين، بعدما تلقوا خبر كالصاعقة أثناء تجمع مئات الملايين أمام شاشات التليفزيون لمؤازرة النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، الذي يعد أول لاعب عربي في التاريخ يتوج بالبطولة، لكنه أصيب قبل 30 دقيقة من المباراة.

وتعرض صلاح، لإصابة قوية من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي أسقط الفرعون المصري أرضًا، في صورة وضحت إنه تعمد إيذاءه، بشكل وطريقة غير أخلاقية بالمرة، ليفشل صلاح في استكمال المباراة، ليخرج بدموع أغرقت وجهه، وأبكت ملايين المصريين.

صلاح خرج متأثرًا، كونها مباراة تاريخية لا ولن تنسى، خاصة وإنها المباراة الأعظم على الإطلاق في تاريخ الأندية الأوروبية التي يحلم أي لاعب في العالم أن يشارك فيها، إلا أن الحظ لم يحالف الفرعون المصري، ليفشل في استكمال اللقاء بسبب الإصابة.

وقلوب المصريين، على الرغم من خروج صلاح في وقت مبكر من اللقاء، إلا إنها كانت مُعلقة بليفربول، متمنيين تتويج الريدز بلقب البطولة، أملًا في أن يحقق صلاح هذا الإنجاز التاريخي، إلا أن كعادة كرة القدم القاسية، رفضت أن تبتسم للفراعنة، وفاز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليخرج الريدز بعدة خسائر أبرزها إصابة صلاح.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً