اعلان

هل تعمد راموس اصابه صلاح خبراء التحكيم يجيبون؟

اختلفت الأقاويل حو لقطه تدخل مدافع ريال مدريد سيرجي راموس مع مهاجم ليفربول محمد صلاح، بعد تدخل راموس بشكل عنيف على ذراع محمد صلاح.

وفي هذا التقرير يبرز لكم "أهل مصر" بعض آراء المحليين وخبراء التحكيم في هذا التدخل هل كان مقصود أم غير متعمد:

1-قال الحكم السوري جمال الشريف، المحلل بقنوات "بي إن سبورتس" الرياضية، إن الإسباني سيرجيو راموس، لم يتعمد إصابة المصري الدولي محمد صلاح، خلال مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمس السبت 26 مايو بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وأضاف الشريف في تحليله التحكيمي للمباراة أمس أن "لا يوجد مسك من راموس لصلاح، وكل هذا كان مجرد تنافس على الكرة، ولا يوجد مخالفة هو التحام قانوني في محاولة للحصول على الكرة".

وتابع الشريف أنها" كانت منافسة على الكره في منتصف الميدان وراموس تدخل بشكل عنيف على محمد صلاح لكنة لم يتعمد الإصابه".

2-تحدث أيضا" ريو فيرديناند" أسطورة مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال تواجده في" استديو بي بي سي " أن" تدخل سيرجي راموس على محمد صلاح لم يكن عن قصد وأنه احتكاك عادي في منتصف الميدان ويمكن إنه اتسم نسبيا بالخيانة".

وأضاف "تدخل المدافع سيرجي راموس مع مهاجم ليفربول محمد صلاح لا يمكن أن يكون عن قصد فهو تدخل في منتصف الملعب".

3-أما "ميدو" فكتب على تويتر" أن المدافع سيرجي راموس تعمد اصابه محمد صلاح وهو ماظهر في لقطة المباراة".

وأضاف "أن أي لاعب كرة في العالم عندما يقع يترك يد الخصم ولكن سيرجي راموس تعمد إمساك يد محمد صلاح".

يذكر أن ليفربول كان يواجه ريال مدريد في موقعة نهائي دوري أبطال أوروبا المنتظرة، وفي الدقيقة 26 سقط محمد صلاح أرضا بعد تدخل مع سيرخيو راموس.

صلاح اشتكى من إصابة في الكتف قبل أن يتلقى العلاج ويعود من جديد إلى أرضية الملعب ولكنه لم يقدر على الاستمرار ليخرج باكياً في الدقيقة 31 من عمر المباراة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً