اعلان

24 ساعة من الدماء فى القاهرة.. عائلة تقتل صاحب محل بالدرب الأحمر.. تهشم رأس شاب ببلطة في حلوان.. وكتيبة إعدام تنهي حياة شاب بالسلام

صورة أرشيفية

شهدت محافظة القاهرة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، أحداثًا دامية حيث لقي 3 أشخاص مصرعهم فى مشاجرات متفرقة بمناطق الدرب الأحمر وحلوان والسلام.

اقرأ أيضا :حبس 3 أشخاص بتهمة حرق منزل مواطن في السلام.

وترصد "أهل مصر" أبرز تلك الوقائع التى شهدتها العاصمة خلال 24 ساعة:

مقتل عطار اعترض على السخرية من نجله في الدرب الأحمر..

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ومتوفى بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين "محمد ق ع" 48 سنة، صاحب محل عطارة، والذى توفى إثر إصابته بجرح قطعى خلف الأذن اليسرى وأعلى الحاجب الأيمن وآخر بمؤخرة الرأس وجرح بإصبع السبابة باليد اليمنى، وتم نقله للمستشفى.

كما ضم الطرف الثانى كلا من "سعيد م م" 52 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، مصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر باليد اليسرى، ونجليه "أحمد س م" 24 سنة، عامل بمحل والده، و"محمد س م" 28 سنة، عامل بالمحل.

وكشفت التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب سخرية الثانى من نجل المجنى عليه الأول أثناء تنظيفه مدخل العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب والتراشق بزجاجات مياه غازية فارغة، وتدخل على إثرها المتهمان الثالث والرابع لمناصرة والدهما، وتعدوا على المجنى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، محدثين ما به من إصابات والتى أودت بحياته.

كما تأيدت الواقعة بشهادة "مصطفى م ه" 55 سنة، كهربائى، و"أحمد ز م" 42 سنة، عامل، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمان الثالث والرابع ضبط 2 سلاح أبيض "سكين كبير الحجم"، والمستخدمان فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

مقتل شاب بعد تهشيم رأسه ببلطة في حلوان:

ولقي شاب مصرعه بمنطقة عرب غنيم في حلوان، أثناء مشاجرة بسبب خلافات الجيرة.

وكان المقدم هاني ابو علم، رئيس مباحث حلوان، تلقى إخطارٱ من مستشفي القصر العيني، يفيد استقبالها المدعو "عبد الرحمن سلطان" 19 سنة مصابٱ بهشم في الرأس وأثناء محاولة إسعافه توفي متأثرٱ بإصابته البالغة، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد ماضي، معاون أول مباحث القسم، لمحل البلاغ وتبين نشوب مشاجرة بين عائلة الضحية وعدد من جيرانهم بمنطقة عرب غنيم بسبب خلافات الجيرة وفي تلك الأثناء اقدم احد الجيران بالإعتداء علي المجني عليه مستخدمٱ سلاح أبيض "بلطة".

وقام بتهشيم رأسه حال محاولته فض المشاجرة والصلح بين الطرفين، ليلقي مصرعه متأثرٱ بإصابته البالغة، وجاري ضبط المتهم الهارب، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ضبط 7 أشخاص لاتهامهم بقتل شاب فى مشاجرة بالسلام

البداية كانت بتلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغا من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من الأشخاص بسبب الخلاف على شراء شقة بالمنطقة وقتل فيها شخص.

وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات أن المجنى عليه تلقى رصاصة طائشة أثناء وقوع المشاجرة أودت بحياته.

وتمكن رجال المباحث من السيطرة على المشاجرة وضبط 7 من طرفيها وإحالتهم للنيابة التى تباشر التحقيق معهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً