اعلان

فى أقل من 48 ساعة.. القبض على المتهمة بقتل الطفلة "آية " بالصف

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، في أقل من 48 ساعة من القبض على المتهمة بقتل الطفلة "أية" بمنطقة الصف، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة خالها.

اقرأ أيضا : حبس 3 أشخاص بتهمة حرق منزل مواطن في السلام.

تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا من سائق حفار لرفع مخلفات تطهير ترعة المحاجر القريبة من مدرسة الفرسان بطريق الصف الغربي، يفيد العثور على جثة ملفوفة داخل جوال بلاستيك.

انتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث الصف، ومعاونيه النقباء إسلام مسعد وتامر عبد الجليل، وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة تدعى، " أية.ج.ش.ع"، 7 سنوات و مبلغ باختفائها منذ أيام.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والعقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم تامر صالح، وكيل الفرقة؛ لكشف ملابسات الواقعة.

وبعمل التحريات التي أجريت تحت قيادة المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، ومعاونه النقيب إسلام مسعد توصلت إلى أن وراء ارتكب الجريمة زوجة خال الضحية "غادة.م.ط"21 سنة، خاصة أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة كانت بمنزل خالها على بعد ٥٠٠ متر من منزلهم، و تمكنت مأمورية تحت قيادة النقباء إسلام مسعد، وتامر عبد الجليل معاونين مباحث الصف، من ضبط المتهمة.

وبمواجهة المتهمة أمام العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، حاولت الإنكار إلا أنه بتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب جريمتها،وتحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (2-5) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول ثاني للمصري