اعلان

صفا في دعوى خلع: "حماتى منعتنى من الخروج للامتحان"

تقدمت زوجة لرفع دعوى خلع ضد زوجها بسبب تعنت حماتها وحبسها ومنعها من الخروج لأداء امتحاناتها.

قالت صفا في بداية روايتها: لم يمر علي موعد زواجى سنة كاملة ، لكن في خلال هذه الشهور البسيطة وأنا أعيش في عذاب ليس له أخر بسبب تسلط حماتى وسيطرتها على زوجى وبيتى.

اقرأ أيضا : إحالة 3 موظفين بـ"الأعلى للآثار" للمحاكمة لاستيلائهم على 146 ألف جنيه

بدأت قصتى عندما تعرفت على زوجى عن طريق إحدى صديقاتى، نشبت بيننا قصة حب جميلة وسريعًا تقدم لخطبتى، ولأن أحواله المادية متيسرة ورزقه وفير أصر على إتمام الزواج قبل أن أخلص دراستى بالجامعة ، ووعدنى بأن يتكفل بكل مصاريف دراستى وعلى هذه الوعود وافقت وتمت الزيجة وسط حضور حافل بين الأهل والأصحاب.

استكملت " الشابة": عشت معه بشقة خاصة بينا لكن بمنزل عائلته وكانت أكبر خطأ وقعت به، فحماتى لا تحترم خصوصيتنا ، كانت تحتفظ بمفتاح آخر لشقتنا وتخرج وتدخل بأى وقت يحل لها ، اشتكيت لزوجى فلامنى وقال لي " اعتبريها زى أمك".

وأضافت " صفا " عشت معها أيام سيئة لا أحد يتخيلها ، فكانت تجبرنى على تناول الطعام بشقتها وممنوع أن أتناول أى طعام بشقتى، وبدأت المشاكل تتصاعد بيننا لمنعها ذهابى لحضور محاضرات الجامعة ، وتدخل أهلى وبالنهاية أصبحت أذاكر بالمنزل ولا أحضر أى محاضرات واعتمد فقط على محاضرات زملائى.

واختتمت الزوجة: في بالنهاية منعتنى من الذهاب لحضور امتحانات الترم الأول وحبستنى داخل الشقة ، وعندما عاد زوجى تشاجرت معه ولأنه إنسان سلبى للم يبدى أى دور عما فعلته ولدته معى فترك المنزل وقررت عدم الرجوع له مرة أخرى ولجات لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 639 لسنة 2018".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً