اعلان

كيف يستفيد منتخب مصر من إصابة محمد صلاح ؟

إصابة محمد صلاح

يخوض منتخبنا الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للفراعنة، معسكرًا مغلقًا، بمدينة ميلانو الإيطالية، استعدادًا لمواجهة كولومبيا، يوم الجمعة المقبل، في إطار التحضير للمشاركة في كأس العالم بروسيا 2018.

وتعرض صلاح، لإصابة قوية من المدافع الإسباني سيرجيو راموس، الذي أسقط الفرعون المصري أرضًا، في صورة وضحت إنه تعمد إيذاءه، بشكل وطريقة غير أخلاقية بالمرة، ليفشل صلاح في استكمال المباراة، ليخرج بدموع أغرقت وجهه، وأبكت ملايين المصريين.

وتلقى المنتخب الوطني، الذي يتواجد حاليًا بمدينة ميلانو الإيطالية، خبر إصابة "صلاح" كالصاعقة، باعتبار أن الفرعون المصري، اللاعب الأهم على الإطلاق، والذي تحددت مدة غيابه عن الملاعب 3 أسابيع على الأكثر.

وييدو أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، حدد بديل محمد صلاح، بشكل رسمي، وهو محمود عبد الرازق "شيكابالا"، حيث اعتمد عليه في ودية مصر والكويت، مساء الجمعة الماضية.

كما أن كوبر اعتمد على شيكابالا، في ودية مصر واليونان، بدلًا من محمد صلاح، للحكم على حالته والوقوف على مستواه بشكل أفضل، بالإضافة لمنحه الفرصة في الدخول في الأجواء سريعًا، ليكون بديلًا لمحمد صلاح.

مصطفى فتحي هو الآخر ضمن حسابات الأرجنتيني هيكتور كوبر، في حالة تعافيه من الإصابة، لاسيما وأن مدرب المنتخب كان دائمًا ما يعتمد عليه في المباريات والمعسكرات السابقة، إلا أنه سيكون بديل ثاني لشيكابالا.

وتعتبر إصابة محمد صلاح فائدة للجهاز الفني للمنتخب الوطني، خاصة وإن اللاعب لن يغيب عن كأس العالم، لاسيما وإنه سيعود من الإصابة مع انطلاق مونديال روسيا، إلا إنها فائدة للجهاز الفني لتجهيز البدلاء.

الجهاز الفني للمنتخب الوطني، لم يطرح من قبل فكرة تجهيز بديلًا لمحمد صلاح، لاسيما وأن الخطة مبنية عليه، حيث أنه لم يفكر أبدًا في تجهيز بديلًا له، إلا أن الفرصة أصبحت متاحة له لوضع البديل في حساباته، وهو محمود عبد الرازق شيكابالا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً