اعلان
اعلان

أخطاء ساذجة في مسلسلات رمضان محط سخرية الجمهور (صور)

من بداية الموسم الرمضاني لإنطلاق الدراما التلفزيونية، أنطلقت مدافع النقد عبر مواقع التواصل الإجتماعي من الجمهور الذي يترقب المشاهد بدقة، وعلى الرغم من نجاح المسلسلات والإقبال الجماهيرى عليها ألا أن المشاهد هو أول من يهاجم الأخطاء التي يقع فيها صناع العمل.

اقرأ أيضًا: وصلة ضرب أوس أوس لـ محمد أنور في الحلقة 12 من مسرح مصر (فيديو)

_ كلبش 2

برغم النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "كلبش2" ونسب المشاهده التي تخطت الـ 15 مليون، إلا أنه له نصيب الأسد من الأخطاء، وأولها كانت طريقة أمير كراره في حمله الخاطئ للسلاح إذ أن طريقته في إمساك السلاح لا يقوم بها الإ هاوي وليس ضابط فمن المفترض أن تؤدي هذه الطريقة لسقوط خزنة السلاح وتعرضه للخطأ.

أما الخطأ الثاني وهي أحدى مشاهد المطاردة التي يقوم بها كراره ليختبئ أثناء المطاردة خلف أحد أبواب سيارة الشرطة، وبالطبع كانت السيارة تتلقي الكثير من الرصاص حتي أن الباب أخترقه الرصاص وهو لم يصيبه أي خدش.

أما الخطأ الثالث وهو عندما أصيب في المطاردة أصيب في ذراعه اليسرى وقام بوضعها في حامل وبعدها في مشهد الجنازه قام بحمل نعش زوجته علي كتفه المصاب وكأن شيئا لم يكن.

_ نسر الصعيد

وقع أيضًا صناع مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان في كثير من الأخطاء، وبدأت بمشهد محمد رمضان في دور صالح ظهر وفوق شفته حسنه كبيره وواضحة، وفي المشهد الذي يليه ظهر بدون هذه الحسنة.

أما الخطأ الثاني فهو لزين وهو طفل يلعب الكره في قريته عام 1998 ولكن ظهرت الكرة التي يلعب بها بنفس شكل الكرة المستخدمة في كأس الأمم الأفريقية لعام 2008.

الخطأ الثالث وهو مشهد قفزة محمد رمضان من فوق الكوبري ليظهر في الخلفية بعض المشاركين في العمل والذين قاموا بتوقيف حركة سير الكوبري في الإتجاهين، وهو أمر وارد لكن الأمر الذى أخطأ فيه صناع العمل أن كوبرى دندره بمحافطة قنا الذي كان عليه المشهد لم يكن موجودا في فترة التسعينات.

_ رحيم

بدأ مسلسل رحيم بطولة ياسر جلال بمشاهد الثورة في 25 يناير، وهذا المشهد ليس منطقيًا للمشاهد الذي عاصر هذه الأحداث، فمن المفترض أن تبدأ الأحداث يوم التنحي 11 فبراير، ويظهر المتظاهرين وهم يحرقون بعض العربات وتقوم قوات الأمن بإلقاء قنابل الغاز لتفريقهم.

في مشهد كان سيبدو منطقيا لو كان مع بداية 28 يناير الذى شهد أحداث مشابهة، والأغرب أن بطل العمل ياسر جلال والذي يقوم بدور رجل الأعمال مشهور ومعروف كان يمر في وسط المتظاهرين وكأنه يرتدى طاقية الإخفاء.

_ عوالم خفيه

يأتي مسلسل عوالم خفيه بطولة عادل إمام، وبه الكثير من الأخطاء، خاصة الأخطاء في الركور لحادث السقوط على السيارة وفي البداية تظهر الممثلة ميته وهي في وضع وزاويه مختلفه عن ما ظهرت به في زاويه أخرى كما أيضا تحركة ساقها من مكانها .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل