رانيا تطلب الخلع: "ضربني بمطوة "

داليا عبد الباسط

10:47 م

الإثنين 28/مايو/2018

رانيا  تطلب الخلع: ضربني بمطوة
صورة أرشيفية
حجم الخط A- A+

على بعد أمتار من غرفة المداولة بمحكمة الزنانيري، وقفت " رانيا" صاحبة الثلاثين سنة، برفقة طفلين في انتظار بدء جلسة دعوى الخلع التي أقامتها ضد زوجها بعد زواج دام 8 سنوات.

اقرأ أيضا.. تجديد حبس 5 متهمين بـ"أولتراس أهلاوي" 15 يومًا على ذمة التحقيقات

وقالت الزوجة في مستهل حديثها لـ "أهل مصر": تقدم لخطبتي منذ سنوات طويلة، وأرغمني والدي على الزواج منه لاعتقاده بأنه على خلق ورزقه وفير، وبعد مشاجرات وخلافات استمرت بيننا اضطررت لانصياع لأوامر والدي ووافقت على إتمام الزيجة ومن هنا بدأت مأساتي مع زوج لا يعلم عن الإنسانية والرحمة شئ.

واستكملت الزوجة، ودموعها تنهمر: " عشت في بيته أسوء أيام حياتي من جوع وفقر وحوجه كل ما يتخيله أي إنسان من ذل ومهانة، تركت له المنزل أكثر من مرة لكن والدي كان يجبرني على العودة له مرة أخرى وأتحمل على أمل بأن تنصلح أحواله لكن تمر الأيام وهو كما هو لا يتغير.

وأضافت رانيا: منذ 3 سنوات اتجه لتعاطي المخدرات وازداد في التعاطي حتى أصبح مغيب عن الوعي طول الوقت، وبعد ذلك خسر مصدر رزقه، وأصبحت حياتنا تسير بخدمتي في المنازل وتنظيفي لسلالام العقارات،حتى فاض بيا الكيل منه، وطلبت منه أكثر من مرة أن يكف عن المخدرات، ويبحث عن عمل لكن بلا جدوى.

تابعت: "أصبحت حياتنا كئيبة ومليئة بالمشاجرات والخلافات وأخيرًا قام بتكسير كل محتويات الشقة وهو يبحث عن أموال وقام بصعقي وانهال عليّ بالضرب حتى أصابني بالمطوة في ذراعي الأيمن ونجدني الجيران من تحت يده وبعدها ترك المنزل ولم نعلم عنه شئ منذ أربع شهور فقررت اللجوء للمحكمة لرفع دعوى خلع ضده 697 لسنة 2018 أحوال شخصية للخلاص منه.

موضوعات متعلقة