اعلان

"آل الشيخ" يرد على اتهامه بدفع مبلغ مالي لـ"راموس" لتعمد إصابة "صلاح"

تركي آل الشيخ

علق تركي آل الشيخ رئيس الهيئة الرياضية بالسعودية، على الاتهامات التي أثيرت ضده بشأن دفعه للمدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني، لتعمد إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتعرض آل شيخ، لاتهامات عديدة من بعض الجماهير، بأنه قام بدفع مبلغ مالي لقائد الفريق الملكي، لتعمد إيذاء الفرعون المصري، من أجل الغياب عن المشاركة في كأس العالم مع المنتخب، وبالتحديد في مباراة مصر والسعودية، ضمن الجولة الثالثة بمرحلة المجموعات بالمونديال.

وقال آل الشيخ، في تصريحات تليفزيونية، تعليقًا على هذه الاتهامات، أن هذا الكلام خرج من أشخاص لا يتمنون الخير لمصر أو السعودية، مشيرًا أن روابط التاريخ بين مصر والسعودية كبيرة وواضحة، مشددًا أنه سعودي ويعتبر نفسه مصريًا.

وعلق رئيس الهيئة الرياضية السعودية، على ما كتبه من قبل بشأن تمنيه إصابة صلاح، مؤكدًا أنه كان يمزح وقتها، حيث قال: "كنت أمزح وقتها ولا أقصد بها شيء.. لا أعرف كيف يفكر هؤلاء بهذه الطريقة".

واختتم تصريحاته، الجميع في السعودية يعلم طريقة ومدى حبي لمصر، الأمر الذي دفع البعض هناك لاتهامي بأن هناك نية لدي بتفويت المنتخب السعودي مباراته أمام مصر.

يذكر أن محمد صلاح، أصيب نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد تدخل عنيف من المدافع الإسباني سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بفوز الملكي، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً