اعلان

تامر حسني وزوجته يؤديان مناسك العمرة (صور)

كشف المطرب تامر حسني، عن انتهائه من أداء مناسك العمرة برفقة زوجته بسمة بوسيل، وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "الفيس بوك".

اقرأ أيضًا: دينا الشربينى تقترب من انتهاء تصوير مشاهدها في مسلسل "مليكة"

وعلق تامر عبر صفحته على الفيس بوك قائلا: "انا الحمد لله لسه مخلص العُمره ويعلم ربنا دعيت لكم قد ايه كلكم ربنا ينجحكم في حياتكم و يحفظكم وينور طريقكم وتوصلوا لكل احلامكم وتعيشوا طول حياتكم مفرحين الوالدين وربنا يشفي كل مريض قولوا آمين ويسعد كل قلب حزين ويفرجها عليكم وعلينا ويرزقكم من اوسع واجمل ابوابه ويشيل اي ألم في قلب كل حد فيكم ويرحم موتانا وينصركم وينصرنا على شر الدنيا وتنجحوا في دراستكم وحياتكم رغم اي ظروف ويلهمكم ربنا بالقرارات الصح والعاقله يارب اللهم تقبل".

نشرت بسمة بوسيل زوجة المطرب تامر حسني صورة لها أثناء تأديتها مناسك العمرة من داخل الحرم المكي، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وظهرت "بوسيل" في الصورة التي نشرتها ترتدي عباءة سوداء "ملابس الإحرام" وتظهر خلفها الكعبة الشريفة، وعلقت عليها قائلة: "لا إِلَهَ إِلَّا اللهُ وَحْدَهُ لَا شَرِيكَ لَهُ، لَهُ الْمُلْكُ، وَلَهُ الْحَمْدُ، وَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ، آيِبُونَ تَائِبُون عَابِدُونَ سَاجِدُون".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً