اعلان

برلماني: خطاب "السيسي" أمام النواب سيتضمن حلولًا لمشاكل المواطنين

قال النائب إسماعيل نصر الدين، عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والمعصرة، وعضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إن العالم بأسره يترقب الخطاب الذي سيلقيه الرئيس عبدالفتاح السيسي أمام نواب البرلمان خلال جلسة 2 يونيو، المخصصة لحلف المين الدستورية، لبدء ولايته الثانية.

وأضاف "نصر الدين" في تصريحات لـ"أهل مصر":" أتوقع أن تتضمن كلمة الرئيس السيسي، خطته خلال السنوات الأربعة المقبلة، واستعراض لما أنجزه خلال الولاية الرئاسية وما يتطلع لتحقيقه لصالح الشعب، وما تواجه مصر من تحديات في الداخل والخارج، وإجابات لكل سؤال يشغل بال المواطن البسيط في القرى والنجوع".

وتابع: "الرئيس السيسي ينتهج سياسة الصدق والشفافية مع شعبه ، وهو أمر لم نراه من قبل مع أي رئيس تناوب على حكم مصر، فهو يعي تمامًا أن الحمّل ثقيل ولن يواجهه بمفرده دون مشاركة حقيقية وفعالة من جانب أبناء الشعب المصري".

وأشار عضو لجنة الإسكان بالبرلمان، إلى أنه يطالب الدولة بوضع نصب عينيها على أربعة ملفات مهمة خلال الولاية الرئاسية الثانية، على رأسها ملف التعليم، فبدون التعليم لن تصل مصر إلى المكانة التي نأملها جميعًا، وثاني هذه الملفات، الاهتمام جيدًا بالزراعة وتوسيع رقعة الأرض الزراعية، حتى نمتلك غذائينا، والتوسع في إنشاء المصانع لإتاحة فرص العمل للشباب، ورابع هذه الملفات استكمال مخطط تنمية العشوائيات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة