اعلان

غرق طفلتين أشقاء في نيل بني سويف.. والعناية الإلهية تنقذ شقيقيهما

صورة أرشيفية

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالتعاون مع الأهالي، مساء اليوم الثلاثاء، جثتين لطفلتين أشقاء، غرقا في مياه نهر النيل، في المنطقة الواقعة بين محافظة بني سويف ومركز أطفيح بمحافظة الجيزة بالجانب الشرقي أثناء استحمامهما بمياه النيل.

ولقيت طفلتين أشقاء، مصرعهما، غرقا في مياه نهر النيل، في المنطقة الواقعة بين محافظة بني سويف ومركز أطفيح بمحافظة الجيزة بالجانب الشرقي أثناء استحمامهما بمياه النيل، قبل صلاة المغرب، بينما أنقذت العناية الألهية 2 من أشقائهم من الغرق.

وتلقى اللواء عصام العلقامي، السكرتير العام لمحافظة بني سويف، إخطارا من الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، يفيد بغرق كل من: أمل أحمد توفيق، 12 سنة، وشقيقتها، ملك، 6 سنوات، في مياه نهر النيل من الجانب الشرقي، أثناء استحمامهما في مياه النيل، وتم إبلاغ قوات الإنقاذ النهري لاستخراجهما.

وتبين من المعاينة الأولية أن المتوفين يقيمون بقرية بني عدي التابعة لمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، وأنهم توجهوا لحقلهم الزراعي في جزيرة بالجانب الشرقي من النيل برفقهم أشقائهم، وأثناء لهوهم واستحمامهم في مياه النيل، انزلقت قدماهم في إحدى المناطق المنخفضة من النيل ونتيجة لارتفاع منسوب المياه، لقوا مصرعهم غرقا.

كما تبين أن العناية الألهية أنقذت 2 من اشقائهم وهما حسام وعصام واللذان كانا يلهوان برفقتهم.

ونقلت سيارات الإسعاف الجثمانين إلى مشرحة مستشفى أطفيح بمحافظة الجيزة تمهيدا لتشييع الجثامين بعد تحرير محضر بالواقعة وتحقيق النيابة العامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل